الأحد 7 مارس 2021 / 20:15

عجمان يتعادل مع الوحدة.. وخورفكان يكتسح الظفرة بخماسية

واصل الوحدة نتائجه المهتزة ببطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 3-3 مع مضيفه عجمان اليوم الأحد، في الجولة الـ19 للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز خورفكان 5-1 على ضيفه الظفرة.

وأصبح الوحدة، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، في المركز السابع برصيد 29 نقطة، فيما رفع عجمان رصيده إلى عشر نقاط في المركز قبل الأخير.

وتقدم الوحدة بهدف مبكر حمل توقيع نجمه المخضرم إسماعيل مطر في الدقيقة السادسة، لكن عبدالله الجنيبي تعادل لعجمان في الدقيقة 31.

أعاد السلوفيني تيم ماتافز التقدم للوحدة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 43، ثم أضاف المهاجم السوري عمر خربين الهدف الثالث في الدقيقة 63.

أشعل عجمان المباراة من جديد، بعدما قلص الفارق بهدف عبر البرازيلي دييجو جارديل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، فيما سجل الجامبي أبوبكر تراولي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 83.

ووضع خورفكان حدا لمسلسل هزائمه، الذي استمر في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عقب فوزه الكبير 5-1 على ضيفه الظفرة.

وارتفع رصيد خورفكان، الذي حصد نقطة واحدة من مبارياته الخمس الماضية، إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد الظفرة، الذي حقق انتصارا وحيدا في لقاءاته التسعة الأخيرة بالبطولة، عند 20 نقطة في المركز العاشر.

بادر خورفكان بتسجيل هدفين مبكرين عن طريق رافاييل دي باولا في الدقيقتين الثالثة والسادسة، قبل أن يحرز رامون لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 53.

قلص الظفرة الفارق، بعدما أحرز ماخيتي ديوب هدفا للضيوف في الدقيقة 71، لكن باولينيو سجل الهدف الرابع لخورفكان في الدقيقة 79، فيما اختتم إسماعيل الحمادي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.