الإثنين 12 أبريل 2021 / 16:36

أمير كرارة يتحدث عن خلافه مع أحمد السقا حول "نسل الأغراب"

كشف الفنان المصري، أمير كرارة، حقيقة خلافه مع نظيره أحمد السقا، في كواليس تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، نافياً حدوث أي مشاكل بينهما، مؤكداً أن كل ما قيل هو شائعات مغرضة

وأوضح أمير في مقابلة مع برنامج "MBCTrending"، الذي يذاع على فضائية "mbc4" أن قرار مشاركته في مسلسل "نسل الأغراب" كان صعباً بالنسبة له، لاسيما بعد بطولة مسلسل "الاختيار" وتجسيده شخصية "منسي" وردود الفعل الضخمة في العالم العربي حول المسلسل وأدائه، الأمر الذي جعله يفكر ملياً في القيام بعمل جديد ومختلف كلياً، كي لا يمل جمهوره.

وتحدث كرارة عن مواجهته صعوبات في أداء اللهجة الصعيدية في بداية تصوير "نسل الأغراب، قائلاً: "لم أكن أتخيل أن أقوم بعمل صعيدي في يوم من الأيام، ليس لسبباً، أنا بحب الصعيدي جداً، لكنه مسؤولية، وفي حال عدم التحدث بشكل صحيح، سيكون شكلي غريب"، ولن ينال إعجاب الجمهور بالطبع.

وكشف كرارة كواليس ظهوره مع الأسد في برومو المسلسل، وقال إنه تم الاستعانة بمروضة الأسود لوبا الحلو وشقيقها وأخذ منهما مجهوداً ضخماً، مشيراً إلى أنه ظهور الأسد أضاف كثيراً لشخصية "غفران" في المسلسل الذي يُربي أسداً في منزله، موضحاً أن العصا التي يحملها في المسلسل والخاتم الذي يرتديه على شكل رأس أسد يرجع إلى اختيار المخرج محمد سامي كان له فكرة أن الراجل يحب الذهب جداً وشكل الأسد، يعبر عن القوة.

مسلسل ينتمي للرومانسية
وعن حقيقة كون المسلسل من النوعية الرومانسية، قال إن المسلسل رومانسي فعلاً لكن بشكل مختلف، مشيراً إلى أنه بالرغم من أن البطلين يتمتعان بقوة وجبروت وليس لديهما قلب أو رحمة، لكنهما في الوقت ذاته يتسمان بالرومانسية الشديدة، إذ يقعان في حب "جليلة"، الشخصية التي تجسدها الممثلة المصرية مي عمر.

وعن مشاهد الأكشن في المسلسل، قال: "الأكشن كان أسهل حاجة بالنسبة لنا. بقالنا سنين بنشتغل أكشن والحمد لله ربنا مدينا الصحة نعمل حاجة شبه ده. ومعانا أحمد السقا مش محتاجين نتكلم عن الأكشن. الأكشن السنة دي مختلف، بالعصيان وفي قوة غاشمة."

يُذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ومحمد جمعة، وفردوس عبد الحميد، وإدوارد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومحمد مهران، وأحمد فهيم.