السبت 17 يوليو 2021 / 09:59

بيان شديد اللهجة من نقابة الممثلين رداً على تصريحات حلا شيحة

ردت نقابة الممثلين في مصر على تصريحات الفنانة حلا شيحة بعد إعلان تبرؤها من كليب أغنية فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسني، مؤكدة رفضها محاولات تشويف الفن والمبدعين، معتبرة أنه ليس لها مكان في النقابة.

وأشار بيان النقابة إلى أن من خرجوا من دائرة الفن وعادوا أكثر من مرة، يعتبر ذلك بمثابة تذبذب فكري وحالة نادرة لا تعبر إلا عن ذاتها.

وقال نص البيان: "يعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء بنشر الفكر الظلامى الذى عانى منه المجتمع المصري، طوال عقود سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله المبدعين خطيئة".


كذلك، ردت المخرجة سارة وفيق على الفنانة حلا شيحة بعد ما كَتبته بشأن ظهورها في الفيلم، مشيرة إلى أنها طلبت حذف بعض المشاهد في الفيلم، وأن الفنان تامر حسني احترم وجهة نظرها. وأضافت، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع على قناة "MBC مصر": "توجهنا للمونتاج وفتحنا الفيلم من جديد، وهي كانت تمثل عبئاً مادياً إضافياً على شركة الإنتاج، وقد طلبت ذلك قبل عرض الفيلم، لأنها تزوجت في تلك الفترة، وحذفنا 4 مشاهد من الفيلم، وهو أمر كان يحتاج إلى دراسة حتى لا يخل بمحتوى الفيلم".

وكان شيحة قد أثارت الجدل في الوسط الفني بعد منشور طويل على حسابها على إنستغرام بخصوص فيلمها الأخير "مش أنا"، والكليب الذي تم طرحه من الفيلم بما يتضمنه من مشاهد أغضبتها، وكذلك حديثها عن أن تامر حسني بطل الفيلم لم يلتزم بوعده لها، وهو ما دفع تامر حسني لتكذيبها والتأكيد على أنه التزم باتفاقهما معا، ولكن حلا شيحة هي من اختفت، معرباً عن اندهاشه من موقفها.