محمد بلح (أرشيف)
محمد بلح (أرشيف)
الجمعة 10 سبتمبر 2021 / 23:02

المصري يضم الفلسطيني محمد بلح

أعلن نادي المصري البورسعيدي لكرة القدم، تعاقده مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح لمدة 4 سنوات مقبلة.

وذكر المصري البورسعيدي عبر حسابه على فيس بوك، اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية نجح في التعاقد مع المهاجم الدولي الفلسطيني محمد بلح، بعقد يمتد لأربعة مواسم، اعتباراً من الموسم الجديد 2021-2022، وحتى نهاية موسم 2025.

وأضاف أن اللاعب وقع عقده مع المصري في حضور لجنة التعاقدات بالنادي، ممثلة في نائب رئيس النادي محمد الخولي، وعضوا المجلس عدنان حلبية وأحمد الشملة. 

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد بلح (28 عاماً) والذي يجيد اللعب في الهجوم،  كان قد سبق له اللعب في أندية الصداقة الفلسطيني، والذي حصل معه على بطولة الدوري الفلسطيني موسم 2017، وهو الموسم الذي نال خلاله لقب أفضل لاعب قبل انتقاله للعب الدوري الأردني بصفوف ناديي الأهلي وذات رأس، ليتجه بعدها للاحتراف بالدوري العُماني، حيث لعب لأندية العروبة وصحم والسويق قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف الصداقة الفلسطيني.

وبات محمد بلح سادس لاعب يتعاقد معه المصري، بعدما أعلن أمس الخميس، عن تعاقده مع 5 لاعبين وهم لاعب الأهلي وبيراميدز والمقاصة السابق أحمد الشيخ، ومدافع الزمالك وطلائع الجيش السابق إسلام جمال، وعمرو مرعي، ولاعب اتحاد كلباء الإماراتي السابق أسامة الجزار، ومدافع طلائع الجيش السابق أحمد علاء.

وكان المصري قد أنهى الموسم الماضي من الدوري المصري في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.