الأربعاء 1 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

انطلاق بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً بالسعودية الإثنين

الإمارات ولبنان (تويتر الاتحاد)
الإمارات ولبنان (تويتر الاتحاد)
تنطلق غداً الإثنين، بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً، والتي تحتضنها السعودية في الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بمدينتي الدمام والخبر وبمشاركة 11 منتخباً.

وكانت قرعة البطولة التي أجريت يوم 12 سبتمبر (أيلول) الماضي، أسفرت عن وقوع منتخبات الأردن، اليمن، الكويت وعمان في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من منتخبات فلسطين، الإمارات، لبنان والعراق، بينما يأتي المنتخب السعودية على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي البحرين وسوريا.

ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر مباريات البطولة، حيث تقام مباراتا المنتخب السعودي في دور المجموعات على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ورحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثات المنتخبات المشاركة، متمنياً لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني، وأن تخرج النسخة الجديدة من بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً في أحسن صورة.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لوزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على جهوده في تذليل كل العقبات وتسهيل كل الأمور لاستضافة هذه البطولة، متمنياً التوفيق للمنتخب السعودي بتقديم صورة مشرفة وتحقيق اللقب ليضاف إلى سلسلة النجاحات الأخيرة للكرة السعودية.
T+ T T-