الأربعاء 1 ديسمبر 2021
موقع 24 الإخباري

ساوثغيت: أرتكب جريمة في كل مرة اختار فيها التشكيلة

غاريث ساوثغيت (رويترز)
غاريث ساوثغيت (رويترز)
قال مدرب إنجلترا غاريث ساوثغيت، اليوم الإثنين، إن المنافسة القوية بين لاعبيه تسبب له صداعاً في كل مرة يختار فيها التشكيلة، حيث يستعد لاتباع التناوب في تشكيلته التي ستواجه المجر في تصفيات كأس العالم لكرة القدم غداً الثلاثاء.

وأشاد ساوثغيت أيضاً بأداء منتخب بلاده عقب الفوز السهل 5-0 على أندورا السبت الماضي، ليقترب خطوة من ضمان التأهل إلى كأس العالم 2022.

وتتصدر إنجلترا المجموعة التاسعة برصيد 19 نقطة من سبع مباريات، وستستضيف المجر صاحبة المركز الرابع في إستاد ويمبلي غداً الثلاثاء.

وقال ساوثغيت في مؤتمر صحافي اليوم: "ستكون هناك تغييرات، لدينا تشكيلة قوية للغاية، ونريد أن يشعر اللاعبون بأهميتهم مع الفريق وإمكانية المساهمة مع الفريق، أعاني من صداع وأرتكب جريمة في كل مرة اختار فيها تشكيلة الفريق، لدينا منافسة قوية على المراكز بين اللاعبين".

وتابع: "لم تكن مباراة ودية أمام أندورا كانت هناك نقاط في التصفيات على المحك، وكنت سعيداً حقاً بالأداء".

وقال ساوثغيت إن دوري الأمم الأوروبية أظهر المستوى العالي للمباريات الدولية في البطولات الكبرى، لكنه أبدى تحفظات بشأن إضافة المزيد من المباريات على الجدول الحالي في ظل اقتراح الاتحاد الدولي "فيفا" بإقامة كأس العالم كل عامين بدلاً من أربعة.

وقال مدرب المنتخب الإنجليزي: "لا أدري إلى أي مدى تقدمت الأمور في هذا الشأن، يبدو أن الكثير من الأشياء ليست في الاقتراح الأصلي الذي عُرض علي في البداية، من الصعب المضي قدماً في هذا المسار".

وأضاف: "نريد جميعاً مباريات على أعلى مستوى، ودوري الأمم أظهر الجودة التي تظهر عليها المباريتت الدولية وهذا بالضبط ما نريده، لكن لا يمكن الاستمرار في إضافة المزيد لجدول المباريات".
T+ T T-