السبت 1 أكتوبر 2022
موقع 24 الإخباري

محامون: كلمة رئيس الدولة "قانون شامل" يحقق تطلعات المستقبل

أجمع محامون وقانونيون إماراتيون على أن كلمة رئيس الدولة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعتبر بمثابة "قانون شامل" لمسيرة العمل الوطني في السنوات المقبلة.

وعبر المحامون عن فخرهم واعتزازهم بقيادة دولة الإمارات التي تضع مصلحة الوطن وتحقيق تطلعات المواطن على سلم أولوياتها.

خطة عمل وقانون
وأشار المحامي يوسف البحر، إلى أن "كلمة رئيس الدولة التي تابعها كل مواطن ومقيم في الدولة جاءت شاملة لكافة الشؤون الخارجية والداخلية، وكانت بمثابة خطة عمل و"قانون" واضح لملامح مسيرة العمل الوطني في المستقبل، وتحقيق الريادة وتطلعات المواطنين في مختلف المجالات.

وبين البحر أن الكلمة أثلجت صدور المواطنين والمقيمين على أرض إمارات الخير لما تضمنته من توجيهات ورؤية واضحة.

كلمة ملهمة
أما المحامي أحمد بن ضاحي، فرأى أن كلمة رئيس الدولة كانت ملهمة وشاملة لمختلف الشؤون والقضايا التي تهم المواطن والمقيم، وأيضاً الشركاء والأصدقاء في العالم العربي، والعالم أجمع، معبراً عن فخره بقيادة دولة الإمارات التي تضع نصب عينها مصالح الوطن والمواطن.

وعبرت المحامية شهد المازمي عن فخرها واعتزازها بكلمة رئيس الدولة التي أدخلت السعادة في قلوب الناس وأوصلت لهم رسائل محبة وخير وعطاء من قيادتهم الحريصة على دعمهم وضمان رفاههم.

وأضافت "الكلمة جاءت من قائد الوطن القريب والحريص على كل مواطن، والحريص أيضاً على السير قدماً في نهج المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، ومن بعده الراحل الكبير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمهما الله، وهي كلمة نابعة من قلب قائد فذ لأبنائه ومطمئنة على أن المستقبل سيكون أكثر سعادة في وطن السعادة".
T+ T T-