الأربعاء 7 ديسمبر 2022
موقع 24 الإخباري

الجمهور يترقب "وعد إبليس".. توقعات بعمل عربي "عالمي"

في محاولة يائسة لإنقاذ حياة زوجة، يدخل رجل في تحالف مع إبليس يؤدي إلى عواقب وخيمة.. قصة مشوقة يتناولها مسلسل "وعد إبليس" في إطار درامي مليء بالألغاز، من بطولة عمرو يوسف، باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، يعقوب الفرحان.

ومع بدء العد العكسي لموعد عرضه في 16 سبتمبر على منصة شاهد VIP، يرتفع منسوب التشويق والترقب بين الجمهور تزامناً مع نشر مجموعة mbc مقاطع ترويجية للمسلسل الذي وصفته بأنه "أضخم إنتاج لمنصة عربية"، وذكرت في بيان أنها استعانت بطاقم عالمي حيث يأتي حاملاً توقيع نخبة من أشهر صنّاع الدراما في العالم.

فريق عالمي لمشاهد الأكشن
ومن المعلومات المثيرة عن مسلسل "وعد إبليس" استعانته بفريق عالمي لتنفيذ مشاهد الأكشن، وذكر صناع المسلسل أن المؤثرات البصرية والحركية في المسلسل نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" لتوم كروز.

طاقم عمل عالمي 
يضم المسلسل "وعد إبليس" طاقم عمل عالمياً، وعلى رأسهم مؤلفو العمل البريطاني توني جوردان، والبريطانية انجي لومان فيلد، وريتشارد بيلامي، والشيخة سهى آل خليفة، ورضوى شاهين، ويحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها"Hustle" الحائز على جائزتي "إيمي" و"بافتا"، ويدير دفة الإخراج المخرج البريطاني الفائز بجائزة "إيمي" والمرشح لجائزة "بافتا" كولِن تيج، إضافة إلى مشاركة النجمة الأمريكية بولا بالن في المسلسل.

قصة المسلسل
تدور أحداث العمل المكون من 6 أجزاء، حول ابراهيم رجل الأعمال الناجح (عمرو يوسف) الذي تصاب زوجته زينة التي يحبها (عائشة بن محمد) بمرض خطير لا علاج له، فيلجأ إلى أحد من يقنعه بقدرته على شفاء زوجته مقابل توقيع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته. ولكن سرعان ما ينكث إبليس بوعده ليبدأ بتحويل ابراهيم إلى رجل شرير خاضع لسيطرته ويدفعه لتنفيذ أجندته الشيطانية بعد منحه قوى خارقة.

ترقب الجمهور
وتحت هاشتاق "وعد إبليس"، أبدى مغردون حماستهم لمشاهدة المسلسل الذي حظي بدعاية قوية، آملين أن يرقى لمستوى توقعاتهم برؤية إنتاج عربي ضخم شبيه بالإنتاجات العالمية رفيعة المستوى. وبانتظار عرضه بعد غد الجمعة، اكتفى بعض المعلقين بنشر مقاطع فيديو ترويجية للمسلسل.
T+ T T-