الخميس 27 أكتوبر 2022 / 14:06

أنغام توجه رسالة لجمهورها الكويتي قبل حفلها مع نبيل شعيل

تستعد الفنانة المصرية أنغام لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت يوم 25 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على مسرح أرينا، مع الفنان الكويتي نبيل شعيل، ضمن حفلات الآرينا كويت 2022.

ونشرت أنغام بوستر الحفل الغنائي عبر حسابها على إنستغرام، موجهة رسالة إلى جمهورها في الكويت، قائلة: "جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبة، لقاؤنا يتجدد يوم 25 نوفمبر على مسرح أرينا الكويت"، مشيرة إلى أن التذاكر متاحة حالياً عبر الموقع الرسمي للمسرح.


وتعد هذه الحفلة واحدة ضمن حفلات غنائية مميزة يشارك فيها مجموعة من نجوم الغناء في العالم العربي، وأبرزها حفل النجمة اللبنانية إليسا مع النجم المصري تامر حسني يوم 24 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، حيث يلتقي الثنائي لأول مرة معاً على المسرح، منذ تعاونهما في أغنية "ورا الشبابيك" لفيلم "تصبح على خير".

بالإضافة إلى حفل محمد حماقي وفرقة ميامي يوم 28 أكتوبر (تشرين الثاني)، وسبق لنجوم آخرين إحياء حفلات على المسرح ذاته، من بينهم النجم العراقي ماجد المهندس والمغني السعودي عايض، وكان من المفترض أن تحيي شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، لكن ألغي بسبب الأزمة التي تمر بها حالياً.

يُشار إلى أن أنغام ستحيي حفلاً غنائياً في قطر يوم 28 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وروجت للحفل بنشرها البوستر الخاص بها عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: "أهلنا وأحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدا متشوقة للقائكم يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة".


وفي سياق آخر، يعرض حالياً لأنغام برنامج أنغام على قناة dmc، ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية والعديد من الكواليس التي لا يعرفها الجمهور عن مشوارهم الفني والشخصي.