رودريغو جوس (تويتر)
رودريغو جوس (تويتر)
الثلاثاء 14 فبراير 2023 / 22:04

رودريغو وبرشلونة.. ما القصة؟

تحدث المهاجم البرازيلي رودريغو جوس، نجم ريال مدريد الإسباني، عن كواليس انتقاله للفريق الملكي، والمفاجأة التي شعر بها، لاسيما وأنه كان قد "اتفق على كل شيء" مع برشلونة.

في حوار مع موقع (Goal)، قال صاحب الـ22 عاماً "عندما مرر لي والدي الخبر.. كان لدي قميصين، أحدهما للبرسا، والآخر للريال، وكان علي أن اختار بينهما. لم تكن هناك أي صعوبة في الاختيار بالنسبة لي، ولكن بعد أن تم الاتفاق عل كل شيء مع برشلونة، كان الأمر بمثابة مفاجأة لي، لأنني لم أكن أتوقع دخول الريال في الصفقة. لقد كنت أشعر بالخوف، ولكنها أصبحت بعد ذلك أحد أسعد لحظات حياتي".

وتطرق المهاجم الواعد للحديث عن الهتافات العنصرية ضد مواطنه فينيسيوس جونيور.

وقال في هذا الصدد "فينيسيوس هادئ للغاية، والابتسامة لا تفارق وجهه. أما بخصوص هذا الأمر، فهو يضايق الجميع بعض الشيء، وليس هو فقط. ولكننا أصبحنا نشعر أنه ليس بإمكاننا فعل أي شيء آخر، لا نمتلك قوة كبيرة، لأننا تحدثنا كثيرا، ولا شيء يتغير. أحاول عدم التحدث، لأن الآخرين يفعلون ذلك، ولا شيء يتغير".

كما أكد النجم الشاب أن الدوري لم يحسم بعد، رغم ابتعاد فريقه بفارق 11 نقطة مؤقتاً خلف برشلونة، قبل خوض الريال لمواجهته في هذه الجولة أمام إلتشي الأربعاء على إستاد (سانتياغو برنابيو).

وقال رودري: "كل شيء ممكن، وعلينا الإيمان بحظوظنا حتى النهاية. في موسمي الأول مع الريال، كنا متأخرين بفارق كبير خلف أتلتيكو، ولكننا نجحنا في العودة. الأمر صعب، ولكننا سنحاول العودة، والفوز بكل المباريات المتبقية، ثم ننتظر ما سيحدث".

واختتم رودريجو حواره حول الأنباء الخاصة باحتمالية تولي مدربه في الميرينغي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، تدريب منتخب البرازيل.

وأشار "تجمعني علاقة طيبة للغاية بأنشيلوتي. هو يساعدني كثيراً، ويمنحني الكثير من النصائح. لقد قرأت بعض الأخبار حول هذا الأمر، ولكنه سرعان ما نفى الخبر. لم أتحدث معه بخصوص هذا الأمر، ولكنه إذا ذهب للمنتخب، فسأكون سعيداً للغاية. لا أعلم لماذا لم يقم بتدريب أي منتخب أجنبي، ولكنه سيكون أمراً جديداً، لأنه مدرب جيد جداً، ولكني لا أعلم ماذا سيحدث".