نجوم فيلم "Scream 6" في العرض الأول
نجوم فيلم "Scream 6" في العرض الأول
الأربعاء 8 مارس 2023 / 17:35

جينا أورتيغا تسبب صدمة في العرض الأول لفيلم "الصرخة 6"

24 - سلمى محمد

تألقت النجمة الأمريكية جينا أورتيغا على السجادة الحمراء خلال العرض الأول للجزء السادس من فيلم الرعب الشهير "الصرخة- Scream" في نيويورك، بفستان أنيق قصير مكشوف باللونين الأسود والأبيض، لكنها أثارت صدمة بين محبيها بسبب قصرها، إذ بدت نجمة وينزداي، البالغة من العمر 20 عاماً، بحجم صغير عندما توسطت النجمة الأمريكية ياسمين سافوي براون والممثلة المكسيكية ميليسا باريرا.

كما شهد العرض الأول حضور كل من كورتني كوكس مع ابنتها، وبايدن بانتير، التي عادت إلى التمثيل بعد توقف دام 4 سنوات، ليشهد فيلم Scream 6 عودة بعض الشخصيات البارزة مثل جيل ويذرز  (كورتني كوكس) وكيربي ريد (هايدن بانتير)، بالإضافة إلى تارا كاربنتر "جينا أورتيغا" بدورها الجديد. ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما يوم 10 مارس (آذار) الجاري.

كما تألقت أيضاً المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو ، التي أطلقت مؤخراً أغنية الفيلم Still Alive على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل مع تسريحة شعر واكسسورات بسيطة جداً.

وتحدثت نجمة مسلسل الرعب الكوميدي على نتفليكس "وينزداي أدامز" تدثت عن عدم ارتباطها عاطفياً بأي شخص حتى الآن، مؤكدة أنها "عازبة" ولا تروق لها نهائياً فكرة الارتباط العاطفي في الوقت الراهن، حسب تصريحات أوتيغا لمجلة "Elle" الفرنسية للمرأة والجمال، نجمة غلافها في عددها الصادر أبريل (نيسان) 2023.

كشفت النجمة الشابة الصاعدة أورتيغا رفضها بل كُرهها لفكرة تجسيدها الأدوار الرومانسية في الأعمال الدرامية سواء في التلفزيون أو السينما ، موضحة أنها ليست من محبي الأعمال الرومانسية الكوميدية، فهي تكره نفسها في تلك الأدوار.

لم يكن الأمر بعيداً تماماً عن شخصية أورتيغا الحقيقية، التي اعترفت مؤخراً بأنها لم تكن من المعجبين بما أسمته "مثلث الحب" في مسلسلها الشهير على نتفليكس.
وقالت أورتيغا في بودكاست "Armchair Expert"  الذي يستضيفه الممثلان الأمريكيان داكس شيبرد ومونيكا بادمان، بأن القصة لم تكن منطقية بالنسبة لها، بل بلغ الأمر إلى تدخل أورتيغا عدة مرات من أجل تغيير السيناريو والحوارات الأصلية في "وينزداي  آدامز" دون استشارة مؤلف المسلسل، لأنه ببساطة لم تكن المشاهد تروقها أو منطقية من منظورها الشخصي.

وأشارت أورتيغا إلى إن وجودها في "مثلث الحب" لا معنى له، إذ كان هناك فقرة حول فستان يجب أن ترتديه من أجل حفلة الرقص المدرسية، وقالت: "يا إلهي، أحب ذلك. لا أصدق أنني قلت ذلك - أنا أكره نفسي حرفياً".

وروت أورتيغا أن المخرج تيم بيرتون طلب منها تصميم الرقصة بنفسها، ووجدت نفسها في مأزق، كونها ليست خبيرة في هذا المجال، واضطرت إلى اقتباس الرقصات والحركات التي أدتها في الرقصة الأكاديمية من لقطات لأطفال يرقصون في النوادي في الثمانينيات، بينما كانت تعاني من فيروس كورونا، أثناء التصوير، وشعرت بأنها كانت حمقاء ورغبت في ركل نفسها.

ورغم ذلك، حققت الرقصة نجاحاً كبيراً وانتشرت انتشاراً واسعاً كالفيروس، وصور عدد كبير من الجمهور والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي بل ونجوم الفن أنفسهم وهم يؤدون نفس الرقصة على أغنية "Bloody Mary" للنجمة الأمريكية ليدي غاغا، التي انضمت بنفسها إلى التحدي وصورت نفسها وهي ترقص، وكذلك مادونا، وغيرهما العديد.

 وأوضحت أورتيغا أنها خاضت عدة معارك خلال تصوير المسلسل، إذ طلب منها المخرج تصوير مشاهدها بلا أي عاطفة أو مشاعر أو أحاسيس على الإطلاق، ولكن مهما كانت المعارك التي خاضتها أورتيغا، ورغم السطور التي غيرتها في النص الأصلي، إلا أنها صبت لصالحها بشكل واضح، حيث حصل المسلسل على تقييمات رائعة واستقطب استحسان النقاد، واحتل المرتبة الثانية لأكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ المنصة، والذي دفع إلى تحضير الموسم الثاني منه، حسب ما أعلنت المنصة عبر حسابها على تويتر في يناير (كانون الثاني) الماضي من العام الجاري.