توتنهام وميلان (رويترز)
توتنهام وميلان (رويترز)
الخميس 9 مارس 2023 / 17:39

ريتشارليسون يهاجم كونتي

انتقد مهاجم توتنهام هوتسبير ريتشارليسون، مدربه أنطونيو كونتي، عقب الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتعجب من جلوسه على مقاعد البدلاء في موسم "مثير للاشمئزاز".

وودع توتنهام البطولة القارية على يد ميلان بعد الفشل في التسجيل في مباراتين ليتفوق الفريق الإيطالي 1-0.


ولم يحصل ريتشارليسون، المنضم إلى توتنهام هذا الموسم مقابل 60 مليون جنيه إسترليني (71.21 مليون دولار)، على وقت كاف للعب تحت قيادة كونتي، وشارك في آخر 20 دقيقة فقط خلال التعادل دون أهداف مع ميلان في لندن.
وقال ريتشارليسون لمحطة تي.إن.تي الرياضية البرازيلية: "لا أفهم ذلك، كنت ألعب بشكل جيد وفزنا على تشيلسي ووست هام، وفجأة جلست على مقاعد البدلاء، لعبت خمس دقائق أمام ولفرهامبتون، طلبت تفسيراً ولم يبلغني أحد بالسبب".
وأضاف: "يوم الثلاثاء طلبوا مني اختباراً للياقة بصالة الألعاب البدنية وقالوا لي إنني سأبدأ أساسياً يوم الأربعاء، إذا اجتزت الفحص، وكنت ضمن البدلاء، هناك أشياء لا أفهمها".
وتابع: "لم يكن هناك أي تفسير مجدداً، لنرى ما سيقوله (كونتي) لنا الخميس، لكنني لست ساذجاً، أنا محترف وأجتهد كثيراً كل يوم وأريد اللعب".
وأحرز ريتشارليسون (25 عاماً) ثلاثة أهداف مع البرازيل في كأس العالم لكنه هز الشباك مرتين فقط مع توتنهام هذا الموسم، ولم يسجل حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل فريقه المركز الرابع.
وأبدى أسفه على حال هجوم توتنهام الباهت أمام ميلان ليخرج النادي اللندني خالي الوفاض من الموسم.
وتابع: "هذا الموسم، سامحوا لهجتي، مقرف"، مشيراً إلى أنه يركز الآن على البدء أساسياً عند استضافة نوتنغهام فورست بعد غد السبت.
وواصل مهاجم إيفرتون السابق: "سأسعى لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لأن النادي دفع الكثير من الأموال من أجلي ولم أعط ما يكفي في الملعب حتى الآن".
وتابع: "من العدل القول إن الإصابات لم تساعدني ولم أحظ بدقائق لعب كافية".