يانيك سينر  (تويتر)
يانيك سينر (تويتر)
الجمعة 17 مارس 2023 / 10:49

سينر يتغلب على حامل اللقب فريتز في "إنديان ويلز"

أطاح الإيطالي يانيك سينر بحامل اللقب تيلور فريتز من بطولة إنديان ويلز للتنس بعد فوزه 6-4 و4-6 و6-4 اليوم الجمعة، ليضرب موعداً مع الفائز من المصنف الأول كارلوس ألكاراز والكندي فيلكس أوجيه-ألياسيم من أجل حجز مقعد في النهائي.

وكان سينر البالغ من العمر 21 عاماً حاسماً منذ البداية، حيث كسر إرسال منافسه مبكراً وتصدى لنقطة لكسر إرساله، ليتقنص المجموعة الأولى بفضل أدائه القوي من الخط الخلفي.


ورد فريتز المصنف الرابع في المجموعة الثانية، وكسر إرسال سينر في نقطة الفوز بالمجموعة بضربة خلفية ناجحة جعلت الجماهير تقف على قدميها.
وشهدت المجموعة الثالثة تبادلاً لكسر إرسال كل منهما، وأطلق فريتز ضربة أمامية ناجحة، ليتقدم 4-3، لكن بعدها هيمن سينر المصنف 11 على المباراة.


وتعادل اللاعب الإيطالي 4-4 بضربة قوية، وكسر إرسال منافسه ليتقدم 5-4 قبل أن يطلق إرسالاً لم يستطع فريتز التعامل معه في نقطة الفوز بالمباراة ليرده بضربة خلفية خارج الملعب ليودع البطولة.
وقال سينر، الذي تأهل لأول مرة لقبل نهائي البطولة: "حاولت فقط اللعب بقوة، وهذا ما فعلته".


"من الواضح أنني سعيد بالأداء. اللعب ضد تيلور ليس سهلاً أبداً. لقد خسرت أمامه قبل عامين هنا. إنه يحب الأجواء هنا، لذلك أنا سعيد للغاية لأنني وجدت طريقة للفوز اليوم".