رانيا يوسف وغادة عادل أوليا ضيوف البرامج الحوارية
رانيا يوسف وغادة عادل أوليا ضيوف البرامج الحوارية
الخميس 23 مارس 2023 / 14:27

رانيا يوسف وغادة عادل تكشفان أسراراً صادمة عن حياتهما الزوجية

حلت النجمتان المصريتان رانيا يوسف وغادة عادل ضيفتي على برنامجي "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم، و"أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبدالوهاب، على التوالي، مع انطلاق البرامج الحوارية خلال شهر رمضان، وكشفت النجمتان عن أسرارهما الفنية والعائلية.

وقالت رانيا يوسف في "حبر سري" إنها تلقت عروضاً لـ3 مشاريع زواج حتى الآن وجميعها فشلت، ساخرة: "حظي وحش في الرجالة لغاية دلوقتي"، متابعة "معنديش عقدة من الزواج.. مش عايزة نكد ومشاكل".
وتابعت "زيجاتي السابقة كانت 3 غلطات.. محمد مختار مكانش ليه فضل علي ولم ينتج لي أي عمل، وأنتج لطليقته ولم أتدخل في عمله".

وكشفت عن موقفها من الزواج مجدداً، وقالت رانيا إن الزواج سهل وقد تتزوج في نصف ساعة فقط، ولكن اختيار شريك حياتها هو الأمر الصعب، وأضافت أنها تريد التأكد من أن شريك حياتها الذي ستختاره أن يحترم حياتها وظروفها وأن يحبها فقط وليس لديه أي أهداف أخرى من الزواج، ولكنها لم تقاطع الزواج نهائياً، ولكنها ترى أن شروطها وطموحاتها في الحياة العاطفية تصبح أكثر مع مرور السنوات.

ونفت صحة ارتباطها بأحمد الفيشاوي بعد انتشار صور لهما من كواليس فيلم "ورد وريحان" وانتشار أخبار حول وجود علاقة عاطفية بينهما، مؤكدة أنه بمثابة أخ وزميل، ولو تقدم للزواج منها فسترفض.

وترى أن نادية الجندي أكثر نجومية منها، منوهة بأنها أكثر من 50 عاماً في العمل الفني، وهي نجمة الجماهير لأكثر من 30 عاماً، قائلة إن "نادية الجندي كانت تمتلك عاملاً مساعداً وهو المنتج محمد مختار، كما كانت تنتج لنفسها، لكن أنا الحمد لله محدش ساعدني بحاجة". 


 وأشارت رانيا إلى أن "المشاركة بأعمال في رمضان ليست مقياساً للنجومية"، مشددة على أن أسماء الفنانين المشاركين في رمضان مكررة ولا يوجد بها جديد.
 

غادة عادل

وكشفت غادة عادل في "أنا والقناع" قصة انفصالها عن زوجها السابق مجدي الهواري بعد 20 عاماً من الزواج، وقالت إنه كان بمثابة أب لها وليس زوجاً فقط، وكان أحد وأهم الدورس في حياتها، وكان بالنسبة لها مرشداً لحياتها، ولعل أبرز مشاكلهما التي تسببت في انفصالهما شعورها بأنها غير حرة ولا تستطيع الاختيار ولا تعرف كيفية اختيار أعمالها، وما هي الأشياء التي تحبها، واعتبرت ذلك السبب في انفصالها عنه وعن إصرارها على الطلاق، وظلت في هذه الحالة حتى بعد الانفصال بفترة.

وحول موقفها من الزواج مجدداً قالت غادة إن الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة إليها، ولديها عدة اعتبارات مهمة مثل أنها لن تستطيع الزواج بسبب أبنائها، خاصة أن لديها أبناء كباراً ولديها ابنة وحيدة فقط، وترى أن ذلك صعب بالنسبة إليها، ولكن قد تفعل ذلك في حال زواج مجدي الهواري مجدداً، لأنها ترى أن زواجه سيجعل الأمر سهلاً عليها، وتنتظر منه أن يفعل هذه الخطوة.