الجمعة 24 مارس 2023 / 14:11

بيكيه يخرج عن صمته للمرة الأولى بعد أزمته مع شاكيرا

24 - ألين الخولي

للمرة الأولى، كسر نجم كرة القدم السابق جيرارد بيكيه حاجز صمته، وكشف الكثير من خفايا انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا، الذي وقع بعد 11 عاماً من الارتباط، وكيف أثر على طفليهما، وذلك بعد حرب طويلة شنّتها شاكيرا عليه بكل أسلحتها سواء بالمنشورات أو الأغاني أو التصريحات الصحافية.

ففي حديث إلى صحيفة "إل باييس" الإسبانية، نقلته صحيفة "إندبندنت" البريطانية، شدد بيكيه أنه كان يسعى إلى إبقاء حياته الخاصة، لاسيما الانفصال عن شاكيرا، بعيداً عن الأضواء، كي لا ينعكس الأمر سلبياً على طفليهما "ميلان" (10 سنوات) و"ساشا" (8 سنوات)، لكن للأسف ما جرى كان عكس ذلك – حسب قوله.
وأكد بيكيه أن أي طرفي انفصال عليهما تحمل مسؤولياتهما في محاولة للقيام بما هو أفضل، من أجل حماية الأطفال من التداعيات، وشدد على أن هذا الأمر هو وظيفة جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال، وواجبه كأب  لطفلين.


لا أنظر إلى الخلف

وعن التطورات المستجدة في حياته، أشار بيكيه إلى أنه سعيد جداً، حيث يعيش مرحلة يواصل فيها فعل الأشياء التي يريدها، حتى لا يصل يوم الرحيل ويكون قد حرم نفسه من القيام بالكثير من الأمور.
وفيما أوضح أنه لا ينظر إلى الخلف، ولا يعيش على الأطلال، كما أنه "لن ينفق المال لتلميع صورته في الإعلام، لأن عليه أن يوفر طاقته الإيجابية للاهتمام بمن يحبهم ويحبونه ويهتمون لأمره، خاصة أن التغيرات التي طرأت على حياته كانت للأفضل، وساعدته في اكتشاف كيف يحافظ على السعادة.
وكان بيكيه قد كشف الشهر الماضي، خلال ظهوره في البث المباشر لقناة "تويتش" الاسبانية، عن أنّ حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي تساعده في تنظيم حياتهما معاً، وأقله انها ترافقه للتبضع وشراء حاجاته الشخصية.


على الضفة الأخرى

وفي حين يرفض بيكيه الخوض في تفاصيل حياته أمام الإعلام والصحافة، كانت شاكيرا على الضفة المعاكسة، ففي أول لقاء صحفي لها بعد الانفصال، فتحت شاكيرا قلبها لجمهورها، وتحدثت الشهر الماضي في لقاء مع الإعلامي "إنريكي آسيفيدو" عن تغير أفكارها بعد الانفصال، معتبرة أن التحدث عن الألم هو الخطوة الأولى لتخطيه.
وكشفت النجمة أسراراً عن شخصيتها قبل الانفصال، مؤكدة أنها كانت تعتقد بأن الحب كل شيء، وأنها كانت بحاجة دائمة إلى وجود رجل في حياتها لدعمها، لكنها تمكنت من تخطي أزمة تعرضها للخيانة من والد أبنائها، بعدما قررت تغيير نظرتها للحياة.


حرب غنائية

وفي الوقت الذي يحرص بيكيه على التكتم إعلامياً عن الخوض في تفاصيل علاقته مع شاكيرا وأسباب الانفصال، الذي أعلناه في بيان مشترك يوم 4 يونيو (حزيران) 2022، كانت شاكيرا تشحذ كل طاقاتها وتسحر كل إمكانياتها للانتقام، فأصدرت أغنية تهجمت فيها على من تركها ووصفت حبيبته بالساعة الكاسيو فيما هي رولز رويس.

وبعد نجاح الأغنية الأولى تعاونت مع الفائز في برنامج إكس فاكتور "كارول جي"، وأصدرت أغنية ثانية، تحدثت فيها الاثنتان عن أن الحياة أجمل وأفضل من شريك خائن. ولم تكتفي بالأغاني فقط، بل كانت أيضاً تنشر مقاطع فيديو على إنستغرام  تتضمن تهديدات وتهجمات مبطنة على بيكيه وحبيبته.


 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)