ذا روك (إنستغرام)
ذا روك (إنستغرام)
الأحد 26 مارس 2023 / 14:53

"ذا روك" يظهر بمشهد غير مألوف باللون الزهري

دواين جونسون، الممثل الشهير المعروف باسم "ذا روك"، واحد من أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم شعبية، ومن الواضح أن شغفه لا يقتصر على الأعمال الفنية فقط، بل يستمتع بقضاء الوقت مع عائلته وأطفاله أيضاً.

وفي فيديو نشره جونسون على إنستغرام، ظهر جالساً على كرسي صغير مع ابنتيه، جيسا وتيانا، وهما تضعان الماكياج الغريب باللون الزهري على وجهه. وبدلاً من أن يكون متوتراً، يبدو أن جونسون يستمتع باللحظة، ويشارك في اللعبة مع أطفاله.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)


ولاقى المنشور إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنوا على جونسون كأب حنون ومحب، وليست هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها صوراً له، وهو يستمتع بالوقت مع عائلته.



إن مثل هذه اللحظات الأسرية تؤكد أن النجوم ليسوا مختلفين عن الأشخاص العاديين، وأنهم يتمتعون بأوقات ممتعة مع عائلاتهم، كما يفعل الجميع. وعلى الرغم من شهرة جونسون وتألقه في الأعمال الفنية، إلا أنه يبقى أباً حنوناً، ويحرص على قضاء الوقت مع أطفاله وإدخال الفرحة إلى حياتهم.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)



وعلق جونسون على الفيديو قائلاً: "أبي يا حبيبي، هل يمكنني وضع الماكياج لك؟ لا يا عزيزتي، عندي اجتماع على زووم بعد 10 دقائق. من فضلك، ستكون العملية سريعة! حسناً، لكن اجعلوها سريعة ولكن اعتنوا فقط بأظافري واجعلوني أبدو وسيماً".
واستمر النجم قائلاً: "تم إلغاء الاجتماع على زووم، والعاصفتان لدي تضحكان بشكل هستيري ومن دون أي رحمة. قضيت ساعة أحاول إزالة أحمر الشفاه عن رأسي ووجهي. سيأتي وقت في المستقبل عندما لن يهمهما هذا الأمر بعد".