الجمعة 28 أبريل 2023 / 13:55

كيف تفاعلت السوشيال ميديا مع طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل؟

"تم الطلاق مع تامر حسني"، منشور للفنانة المغربية بسمة بوسيل نزل كالصاعقة على جمهورهما، خاصة أن زواجهما الذي دام 12 عاماً وأثمر عن 3 أبناء، كان عرضة للكثير من الشائعات والأزمات المتواصلة.

هذا الزواج تخللته الكثير من حكايا الطلاق والانفصال، التي كان بعضها حقيقياً، والبعض الآخر مجرد شائعات مضللة، لكنه انتهى هذه المرة بشكل "ودي وتوافقي"، وفقاً لما أظهرته لهجتهما بالإعلان عن الانفصال عبر حساباتهما على إنستغرام.





خضة على مواقع التواصل

ولاقى أسلوب الانفصال الراقي بين الطرفين ردود فعل من مستخدمي مواقع التواصل التي نوهت بأخلاق الثنائي بالتعامل مع أمر مفصلي في حياتهما. فيما انشغل البعض بتحليل سبب انفصالهما رابطين السبب بالخيانة من قبل الفنان المصري تامر حسني، خاصة بعد شائعات كثيرة طالته خلال السنوات الماضية حول علاقات عاطفية خفية.




عدم التوافق الفكري هو السبب الأساسي للانفصال، وفق بعض "المحللين لعلاقتهما"، حيث وصفوا تامر بالفنان الذي تسيطر عليه فكرة الرجل الشرقي الحريص على إبعاد زوجته عن أضواء الشهرة، ودفعها إلى تركها مجال الفن منذ ارتباطه بها عام 2012.



وتبقى فئة تهكمت على الموضوع، واعتبرت أن أكبر هموم الناس أصبحت تامر وطليقته، فلا هزات ولا براكين ولا زلازل لنفكر فيها. وتواصل التهكم إلى ضم شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث أشار البعض إلى أنه لم يكد الجمهور يرتاح من أزمات طلاق حسام وشيرين، حتى ظهر طلاق تامر وبسمة.

بالنسبة للبعض، لم يكن خبر الطلاق صادماً، خاصة بعدما ألغى الثنائي قبل بضعة أشهر متابعة بعضهما على إنستغرام، ما جعل المتابعين يؤكدون وقوع الانفصال، في حين التزم الثنائي الصمت، ولم يعلق أي منهما على الأمر، بينما عمد كل منهما بنشر مقاطع فيديو مختلفة عبر خاصية القصص القصيرة.






أزمات متواصلة

وكانت الأزمات قد بدأت سريعاً بالتسلل إلى علاقتهما، ففي 2014، أعلن تامر وبسمة انفصالهما لأول مرة نتيجة الغيرة، حين أشارت يومها إلى أنها تحملت الكثير في ذلك الوقت بكثرة وجود المعجبات، الأمر الذي رد عليه حسني بتأكيد وقوع الخلافات، لكنه عاد ونفى حصول الطلاق رسمياً.
تكرر المشهد بعد 3 أعوام، مع أنباء عن انفصال جديد بينهما في 2017، نتيجة تراكم الخلافات، لكن يومها خرج تامر معتذراً لزوجته، ومؤكداً أن مهنته فيها الكثير من الصعوبات.





تأجيل حفل اليوم

وجاء إعلان خبر الانفصال بعد ساعات قليلة من إعلان تامر حسني تأجيل حفله في مركز المنارة، الذي كان سيقام اليوم الجمعة، من دون الكشف عن الأسباب، وهو الأمر الذي فسره رواد السوشيل ميديا لاحقاً بأنه قد يرجع لتأثير خبر انفصاله.



ويستعد تامر حالياً لفيلمه الجديد "تاج"، الذي يخوض بطولته إلى جانب المطربة ساندي، وقد شارك صوراً من كواليس العمل، التي ظهر خلالها وهو يؤدي بعض التمرينات الرياضية. ومن المنتظر أن يحيي حفلاً غنائياً في الكويت يوم 12 مايو (أيار) المقبل على مسرح الأرينا ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت.