تامر حسني وبسمة بوسيل (أرشيف)
تامر حسني وبسمة بوسيل (أرشيف)
الجمعة 28 أبريل 2023 / 12:40

تامر حسني وبسمة بوسيل.. رحلة الحب والشائعات تصل إلى النهاية

بعد زواج استمر 12 عاماً، والعديد من اللحظات السعيدة وأيضاً الشائعات المتكررة والانفصال أكثر من مرة ثم العودة مجدداً، وقع الطلاق رسمياً بين الفنان المصري تامر حسني والفنانة المغربية المعتزلة وعارضة الأزياء بسمة بوسيل، بهدوء، لاسيما أنه قبل أيام من عيد ميلاد الأخيرة، الذي يصادف يوم 10 مايو (أيار) المقبل، ووالدة 3 أطفال، هم ثمرة الزواج "تاليا وأمايا وآدم"، منذ ارتباطهما عام 2007.

هذا القرار لم يكن وليد اللحظة، بل نتاج خلافات وانفصالات متكررة حدثت بين الثنائي، ففي عام 2020 أعلنت بسمة خبر الانفصال عبر إنستغرام، مناشدة جمهورها وقتها عدم نشر صور لها مع تامر، معلنة تحضيرها لأوراق الطلاق، ما يؤكد أن الأمر كان مسألة وقت لإعلانه بشكل رسمي وعلني بطريقة راقية، لاسيما أن الثنائي نجمان ولديهما أطفال، يحاولان الحفاظ على مشاعرهم.
وكتبت بسمة في منشورها آنذاك "أحب أعرفكم أن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق. لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أنا أي حاجة"، ولم يستمر الانفصال كثيراً إلى أن نشر تامر حسني اعتذاراً لها، كما كشف مقربون من الثنائي بأن العلاقة بين تامر وبسمة انتهت منذ 3 شهور، وأن بسمة انتقلت للعيش مع أهلها في المغرب.

وبعد ساعات من إعلان الانفصال وتمنيات الثنائي لبعضهما البعض بالخير واستمرار العلاقة الطيبة بينهما، نشرت بسمة صورة جديدة ظهرت فيها وهي تقف أمام البحر وتعطي ظهرها للكاميرا دون أن تعلق أو تكتب وصفاً للصورة، ثم نشرت لاحقاً مطقع فيديو، بعده نشرت صورة لبطاقة مكتوب عليها جملة بالإنجليزية "أنت تستحق الحب"، دون أن تتحدث عن المقصود من هذه الصورة أو الجملة.

من هي بسمة بوسيل؟

تنحدر بسمة بوسيل من عائلة مغربية ولديها اثنان من الأشقاء، والتحقت بكلية الطب البشري، لكنها لم تتمكن من إكمال دراستها، نظراً لرغبتها في اقتحام عالم الفن والغناء، فمنذ صغرها كانت تتمنى أن تصبح مغنية مشهورة أو عارضة أزياء.

من هنا شاركت في النسخة السادسة في برنامج ستار أكاديمي، ووصلت للنهائيات، محتلة المركز الثاني، غنت خلاله 45 أغنية سواء منفردة أو جماعية مع مطربين آخرين، فكانت بسمة صوتاً فريداً في موسم ستار أكاديمي.


بعدها عادت إلى موطنها المغرب، وأهدت جمهورها أغنية "سنغل" منفردة تحية وتقديراً له بعد مساندته ودعمه خلال مشاركتها في "ستار أكاديمي"، لتتعرف بعدها على المطرب المصري تامر حسني، وغنت معه دويتو "متسألنيش"، الذي تم تصويره فيديو كليب عام 2011، ثم أقنع تامر أحد المنتجين، بإنتاج ألبوم لبسمة، إلا أن زواج الثنائي كان حائلاً لطرحه، وبالفعل قرر تامر عدم طرح الألبوم، كما منع عرض الكليب الذي يجمعهما.


وفي سرية تامة ومن دون احتفال ضخم لنجمين بارزين في الوسط الفني، تزوج تامر وبسمة رسمياً في 8 أبريل (نيسان) 2012، ولم يفصح الفنان المصري عنه إلا بعد مرور 4 شهور، بلا حفل في مصر أو المغرب، سوى فيديو عبر حسابه على فيس بوك، أوضح من خلال قصة الحب التي نشأت بينه وبين بسمة أثناء العمل، حتى تطورت وتزوجا، وطلب تامر من بسمة اعتزال الفن نهائياً، ولهذا السبب قرر تامر عدم طرح ألبوم بسمة الذي طلبه من أحد المنتجين قبل الزواج، ومنع عرض كليبهما معاً.


يذكر أن بسمة خضعت للعديد من عمليات التجميل، من بينها عملية تصغير الأنف، ورفع الحواجب وكذلك حقن البوتوكس وتكبير الشفاه، مما أضفى على إطلالتها المزيد من الجرأة والجاذبية.