مارسيل كولر (تويتر النادي)
مارسيل كولر (تويتر النادي)
السبت 13 مايو 2023 / 16:57

كولر يستعين بجماهير الأهلي أمام الترجي

حث مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر، جماهير النادي للحضور بكثافة في المدرجات بإياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أمام الترجي رغم الانتصار الكبير 3-0 في تونس بمباراة الذهاب أمس الجمعة.

وقطع الأهلي، صاحب الرقم القياسي للفوز باللقب عشر مرات، خطوة كبيرة نحو التأهل للنهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد فوزه الكبير في رادس.


ولعب الفريقان على إستاد حمادي العقربي أمام مدرجات خالية بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الأفريقي "كاف" على الترجي على خلفية أحداث مباراته أمام شبيبة القبائل و حرمانه من اللعب أمام جماهيره.
وقال المدرب السويسري لموقع النادي: "سعيد بالنتيجة والأداء أمام الترجي، بدأنا المباراة بشكل جيد ونجحنا في إحراز هدف مبكر لكن تركنا الكرة للمنافس ولذلك تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين بضرورة الهدوء والتركيز وهو ما ظهر في الشوط الثاني".
وتابع: "حرصنا على إجراء بعض التغييرات التكتيكية في الشوط الثاني، وتركيز اللاعبين ساهم في ظهورنا بشكل مميز وإنهاء المباراة لصالحنا بثلاثة أهداف دون رد".
وهذه هي الهزيمة الثالثة على التوالي للترجي عقب هزيمتين في الدوري التونسي الممتاز.
وتابع كولر: "الجهاز الفني كان حريصاً على الاحتفال مع اللاعبين عقب التتويج بكأس السوبر المصرية الأسبوع الماضي، ثم بدأ الجهاز بعد العودة من الإمارات في التركيز لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا".
وأشار كولر إلى أن الفريق لم يحسم التأهل بعد للنهائي، وأكد أن الأهلي سيدخل مواجهة الإياب على أنها مباراة الحسم دون التفكير في نتيجة الذهاب.
وهنأ المدرب جماهير الأهلي وحثها على الحضور بكثافة مواجهة الإياب أمام الترجي يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة الدولي.
وقال محمود عبد المنعم (كهربا) صاحب الهدف الثالث إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الترجي.
وأوضح أن الفريق كان لديه حالة من التركيز الشديد، وفرض أسلوبه وسيطرته من البداية، وتكلل هذا المجهود بثلاثة أهداف سيكون لها دور في لقاء العودة بالقاهرة.
وأضاف: "قدمنا شوط ممتازاً في تونس، ويتبقى شوط ثان في القاهرة وسنعمل على الفور من أجل الفوز والتأهل للنهائي، ولن نتأخر في تقديم كل ما لدينا في لقاء العودة، وبالتأكيد هدفنا الفوز باللقب الأفريقي".
واختتم قائلاً: "واجهنا منافساً قوياً ولكن كان لدينا إصرار كبير على الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، ونعمل بكل قوة نحو التأهل للمباراة النهائية".