ديمبيلي (رويترز)
ديمبيلي (رويترز)
الأربعاء 31 مايو 2023 / 20:21

عودة ديمبيلي وميندي لمنتخب فرنسا

تم استدعاء كلاً من مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي، ومدافع ريال مدريد فيرلان ميندي، اليوم الأربعاء، لقائمة المنتخب الفرنسي من قبل المدرب ديدييه ديشامب بجانب كل من جول كوندي وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني (ريال مدريد) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد).

وفي آخر استدعاء للاعبين هذا الموسم لمواجهتي جبل طارق بمدينة فارو في البرتغال في 16 يونيو (حزيران) واليونان في 19 من الشهر نفسه على ملعب فرنسا، في التصفيات المؤهلة لـ"يورو 2024"، راهن المدرب على الاستمرار دون إجراء تغييرات كبرى.


وجاء استدعاء ديمبيلي بعد غياب طويل عن منتخب "الديوك" بسبب الإصابة وأيضاً بعد ظهور اللاعب من جديد والمشاركة معه خلال مباراتين فقط منذ ذلك الحين.
وهو الأمر المشابه لما حدث مع ميندي الذي عاد مجدداً لقائمة المنتخب الفرنسي، والتي ضمت أيضاً كريستوف نكونكو الذي يمر بأفضل مستوياته مع فريقه لايبزيغ الألماني حيث عاد بعد الإصابة التي لحقت به أخيراً وأبعدته عن مونديال قطر 2022.
وضمت قائمة منتخب الديوك كل من:
حراسة المرمى: ألفونس أريولا (وست هام) ومايك ماينان (ميلان) وبرايس سامبا (لانس).
الدفاع: أكسيل ديساسي (موناكو) وويسلي فوفانا (تشيلسي) وثيو هرنانديز (ميلان) وإبراهيما كوناتي (ليفربول) وجول كوندي (برشلونة) وبنجامين بافار (بايرن ميونخ) ودايوت أوباميكانو (بايرن ميونخ) وفيرلاند ميندي (ريال مدريد).
خط الوسط: إدواردو كامافينغا (ريال مدريد) ويوسف فوفانا (موناكو) وأدريان رابيو (يوفنتوس) وأوريلين تشواميني (ريال مدريد) وأنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد).
الهجوم: كينغسلي كومان (بايرن ميونخ) وأوليفييه جيرو (ميلان) وراندال كولو مواني (آينتراخت فرانكفورت) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان) وماركوس تورام (بوروسيا مونشنغلادباخ) وعثمان ديمبيلي (برشلونة) وكريستوف نكونكو (لايبزيغ).