عبدالحق بن شيخة (تويتر)
عبدالحق بن شيخة (تويتر)
الجمعة 2 يونيو 2023 / 20:12

بن شيخة: خطوة واحدة تفصلنا عن اللقب الأفريقي

أكد المدير الفني لفريق اتحاد الجزائر عبد الحق بن شيخة، جاهزية فريقه للتتويج بلقب كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية"، وذلك عندما يلتقي ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني، غداً السبت في النهائي.

كان اتحاد الجزائر حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 2-1.

وقال بن شيخة، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "تحفيزنا في أقصى مستواه نحن في أتم الجاهزية، اللاعبون جاهزون للنهائي وكلهم يريدون اللعب غداً".

وأضاف: "نحن على بعد خطوة قصيرة جداً من اللقب. تسيير المباراة هو الفيصل، تركيزنا عالٍ ورؤوسنا على أكتافنا. واعون بحجم المسؤولية، ونتطلع لإسعاد 40 مليون جزائري، لن نسمح مطلقاً في اللقب، إلا إذا كان المنافس أقوى منا".

وتابع: "نساير الضغط الذي نعيشه، وقد منعت اللاعبين من الحديث عن مباراة الذهاب. العزيمة التي تحذونا إضافة إلى فوزنا بكل المباريات التي لعبناها على ملعبنا تشكل نقاط قوتنا وهذا ليس غرور، أتحاور مع اللاعبين وأستشيرهم وهذا ما حدث أمس عندما قمنا بتحليل مباراة الذهاب من جميع الجوانب".

وأكد بن شيخة، أن مفتاح الفوز على يانغ أفريكانز، هو التحلي بالجدية، واللعب بأسلوب الفريق مع ضمان التوازن الدفاعي والهجومي، إلى جانب عدم السقوط في طلبات الجماهير.