بوسيل في حفل الزفاف
بوسيل في حفل الزفاف
السبت 3 يونيو 2023 / 10:44

بسمة بوسيل تغني في زفاف ميرنا نور الدين وتثير أزمة

احتفلت الممثلة المصرية، ميرنا نور الدين، بزفافها مساء أمس الجمعة بحضور نجوم وأصدقاء، وشهد الحفل جدلاً في أغنية أدتها الفنانة بسمة بوسيل.

وكانت نورالدين، التي عُرفت في مسلسل "سقوط حر" عام 2015، أعلنت في الساعات الماضية عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، يعمل بمجال اللياقة البدنية ويدعى عمر عطية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Bling Weddings ✨ (@bling.weddings)



وفي بداية حفل الزفاف، توجهت بوسيل إلى العروسين مغنية لهما "مين اللي بيختار" وهي أغنية للفنانة اللبنانية هبة طوجي، وتحولت في الأسابيع الماضية إلى جلسات محاكمة متبادلة حول حقوق النشر والتوزيع، وتمت المطالبة بالتوقف عن أداء الأغنية كما هي وتغيير بياناتها.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)


وكانت شركة وتري شاركت بياناً على تويتر فندت فيه التفاصيل التي اعتبرت فيه أن بسمة بوسيل تعدت على حقوق هبة طوجي والكاتب غدي الرحباني والملحن الموسيقي أسامة الرحباني لعدم مراعاتها حقوق الملكية الأدبية والفنية والفكرية.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Bling Weddings ✨ (@bling.weddings)



وحضر الحفل، الذي أقيم في إحدى قاعات المناسبات بمدينة 6 أكتوبر، عدد كبير من الفنانين، منهم المؤلف عمرو محمود ياسين، لقاء سويدان، ألفت عمر، أحمد شامي، وغيرهم.


يشار إلى أن نرو الدين تظهر حالياً في دور العرض المصرية من خلال فيلم "بعد الشر" مع الممثل علي ربيع، ويشارك في بطولته، أوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد، وهالة فاخر، وألفت عمر، وملك قورة.