فيرنر (تويتر)
فيرنر (تويتر)
الخميس 15 يونيو 2023 / 18:42

فيرنر وكلوسترمان يغيبان عن لقاء بولندا

يفتقد المنتخب الألماني لخدمات مهاجمه تيمو فيرنر والمدافع لوكاس كلوسترمان في المباراة الودية أمام بولندا غداً الجمعة، فيما تدرب إلكاي غوندوغان الفائز بدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي منفرداً قبل المباراة.

ويواصل فيرنر، الذي غاب عن مباراة أوكرانيا التي انتهت بالتعادل 3-3 الثلاثاء الماضي، تلقي العلاج من إصابة تعرض لها في الكاحل في نهائي كأس ألمانيا منذ أسبوعين.


وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الخميس، إن مهاجم لايبزغ غادر معسكر الفريق بالقرب من فرانكفورت ولن يكون جاهزا كذلك لمواجهة كولومبيا يوم 20 يونيو (حزيران) الجاري.
وتعرض كلوسترمان لإصابة عضلية في فخذه الأيمن خلال التدريبات استعداداً لبولندا، وافتقد المدرب هانسي فليك لغوندوغان في تدريبات الفريق وذلك بعد وصوله المتأخر لمقر معسكر الفريق.
وفاز غوندوغان مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب مساء الأربعاء، وأكمل تدريباً منفرداً.
كما وصل روبن غوسينس، لاعب إنتر ميلان، لمعسكر الفريق اليوم الأربعاء، لكنه تدرب مع باقي المجموعة.
وربما تكون تلك إشارة إلى عدم اعتماد فليك على غوندوغان في التشكيل الأساسي في المباراة الثانية من أصل ثلاث ودية هذا الشهر، وغاب الثنائي غوندوغان وغوسينس عن مواجهة أوكرانيا.
ومن المتوقع أن يجري فليك تغييرات على التشكيل الأساسي الذي واجه أوكرانيا، وقد يكون لاعباً الوسط جمال موسيالا وكاي هافيرتز من بين اللاعبين الذين سيشاركون كأساسيين.