نويل روبنسون (إنستغرام)
نويل روبنسون (إنستغرام)
الإثنين 26 يونيو 2023 / 16:18

قبل حلقته مع منى الشاذلي.. نويل روبنسون يتحول إلى بكار

على أنغام أغنية محمد منير "بكار" تحول البلوغر الألماني نويل روبنسون إلى تلك الشخصية الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، في أحدث فيديو له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء قضاء عطلته الصيفية في مصر، وزيارته لمعالمها السياحية.

كما واصل التيك توكر الألماني نويل روبنسون نشر مقاطع الفيديو التي يوثق من خلالها زياراته للعديد من المعالم والمناطق السياحية في مصر، وكان آخرها فيديو لزيارة قام بها إلى محافظة أسوان.

وظهر نويل روبنسون في الفيديو بشخصية "بكار" الكرتونية الشهيرة، وأدى رقصة على أغنية الفنان محمد منير للمسلسل الكرتوني الشهير، كما حرص على ظهور "المعزة" رفيقة بكار معه في الفيديو.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Noel Robinson (@noelgoescrazy)

 وحاز الفيديو على إعجاب شديد من قبل متابعيه ونسب مشاهدات عالية، وتفاعل كبير، لاسيما من قبل متابعيه العرب في مصر والعالم العربي، حيث طالبه بعض المصريين بقضاء عيد الأضحى معهم.

وقبل هذا الفيديو، حرص البلوغر الشهير على زيارة محافظة أسوان، وشارك عدد كبير من الأطفال في رقصة خاصة به، على ضفاف نهر النيل، ووثقها أيضاً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رقصة نوبية أداها لأول مرة في حياته، معرباً عن سعادته بالتجربة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Noel Robinson (@noelgoescrazy)

يأتي ذلك، قبل حلوله ضيفاً على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، كما شهد تواجد روبنسون في مصر، فرصة لظهوره كضيف شرف بفيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني والمقرر عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى.