منزل "كين" من فيلم "باربي"
منزل "كين" من فيلم "باربي"
السبت 1 يوليو 2023 / 11:17

لليلة واحدة فقط.. عرض منزل "باربي" حقيقي مجاناً للإيجار

24 - محمود غزيّل

في خطوة ترويجية لفيلم "باربي"، أدرج منزل الأحلام الشهير المماثل لألعاب عارضات الأزياء "باربي" للإيجار لليلة واحدة فقط، تزامناً مع إطلاق العرض السينمائي للفيلم منتصف الشهر الحالي.

ويعد منزل الأحلام الشهير في عالم باربي رمزاً للفخامة والأناقة ومطلياً بالكامل باللون الزهري. وبات يمكن للمعجبين هذا الشهر الاستمتاع بتجربة استثنائية عن قرب مع هذا المنزل الساحر.


وسوف يتاح للضيوف الإقامة في منزل الأحلام لليلة واحدة فقط، مع إدراج شركة "آر بي أن بي" لمنزل حقيقي في مدينة ماليبو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.


وهذه المرة الثانية التي يدرج المنزل على موقع شركة تأجير المنازل، بعد أن ظهر بشكل مؤقت في 2019 للاحتفال بمرور ستة عقود على إنشاء شخصية "باربي".


أما اللافت بهذا المنزل الوردي، تجديده ليكون منزل "كين" وليس "باربي" الذي تحول إلى شخصية المضيف الرسمي لـ Airbnb، مقدماً للضيوف ليلة واحدة بغرفته ذات الطابع الكوبوي مجاناً.


ووفقاً لإعلان الشركة المؤجرة، يمكن لضيفين تجربة ملابس كين، والرقص على أرضية الرقص الديسكو أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح، ثم مغادرة منزل الأحلام بزوج من الأحذية الرياضية الزرقاء والوردية ولوح ركوب الأمواج الخاص بهم.


وأعلنت آير بي أن بي التزامها بتبرع لصالح جمعية إنقاذ الأطفال "احتفالاً بعرض فيلم باربي في دور العرض انطلاقاً من 21 يوليو (تموز)، وتكريماً لتمكين الفتيات"، على الرغم من أنها لم تحدد المبلغ بعد.


وتبدأ الحجوزات لمنزل "كين" الساحر، صديق باربي، في 17 يوليو (تموز) للإقامة في 21 و 22 يوليو.