سيسك فابريغاس (أرشيف)
سيسك فابريغاس (أرشيف)
الأحد 2 يوليو 2023 / 11:37

برسالة مؤثرة.. برشلونة يودع فابريغاس

في أول رد فعل عقب إعلان لاعبه الأسبق اعتزاله، هنأ نادي برشلونة الإسباني لاعب الوسط سيسك فابريغاس على "المسيرة المثالية" على مدار 21 موسماً، منها 3 بقميص "البلاوغرانا".

وكتب الفريق الكاتالوني عبر حسابه الرسمي على تويتر رفقة صورة من احتفال اللاعب بلقب الليغا في ملعب كامب نو "تهانينا على المسيرة المثالية. استمتع بالاعتزال".


وكان صاحب الـ36 عاماً قد نشأ في صفوف برشلونة، ولكنه انتقل إلى آرسنال الإنجليزي عندما كان عمره 16 عاماً، قبل أن يعود مجدداً للفريق الكاتالوني بعد 8 مواسم بقميص "الغانرز".
ومع برشلونة، توج مرة بلقب الليغا وكأس الملك ومونديال الأندية، ولقبين في كأس السوبر الإسباني، ولم يفز مطلقاً بدوري الأبطال.
أما على صعيد المنتخب، فساهم سيسك في التتويج باللقب الأغلى في تاريخ إسبانيا، كأس العالم، في 2010 بجنوب أفريقيا، وكذلك بلقبي أمم أوروبا في 2008 و2012.
وكان فابريغاس قد أعلن بـ"حزن شديد" في وقت سابق أمس السبت، أنه بعد 21 موسماً من النشاط، حان الوقت لـ"الاعتزال" وإنهاء مسيرة لعب خلالها في فرق مثل برشلونة وآرسنال وتشيلسي وموناكو وتوج فيها بكأس العالم ولقبين لكأس الأمم الأوروبية مع المنتخب الإسباني.