الفنانة الأمريكية تايلور سويفت خلال حفلة من جولتها العالمية إيراس (رولينغ ستون)
الفنانة الأمريكية تايلور سويفت خلال حفلة من جولتها العالمية إيراس (رولينغ ستون)
الأحد 2 يوليو 2023 / 12:16

تغريم تايلور سويفت 32 مرة بسبب قذارة الرصيف أمام منزلها

24 - ألين الخولي

تزامناً مع تصدرها عناوين الصحف الفنية بجولتها العالمية "إيراس"، تعرضت الفنانة الأمريكية تايلور سويفت إلى 32 غرامة تخطت قيمتها 3 آلاف دولار، بسبب قذارة الرصيف أمام منزلها الفخم المكون من 3 طوابق في حي تريبيكا بمدينة نيويورك.

المسؤولون عن نظافة منزل تايلور كانوا يتخلصون بشكل غير صحيح من القمامة

ونسبت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إلى مصادر مقربة من مفتشي الصرف الصحي، تأكيدها أن تايلور سويفت تكبدت 32 غرامة في الفترة الممتدة من عام 2018  إلى 2023، لفشلها في تنظيف المنطقة القذرة أمام منزلها الفاخر.
وأوضحت أنه على مدى 5 سنوات، عانى مفتشو البيئة والصرف الصحي مع القمامة التي كانت تتجمع على الرصيف أمام العقار الذي اشترته سويفت مقابل 18 مليون دولار في أكتوبر (تشرين الأول) 2017، وأنفقت عليه ما يقرب من 30 مليون دولار ليتحول إلى قصر من 3 طوابق.

رغم الثراء طعن بالغرامات

وكشفت نصوص الغرامات أن الرصيف تحول إلى بؤرة للقذارة، المليئة بأكوام الصحف، الزجاجات، الورق المقوى، المناديل، الأغلفة وحتى مئات أعقاب السجائر المتناثرة هنا وهناك.
واستهجنت المصادر أن تقوم النجمة الشهيرة، التي تقدر ثروتها بأكثر من 570 مليون دولار، بالمحاربة كي لا تدفع قيمة الغرامات، وتعين جيشاً من المحامين للطعن في بعض الغرامات، وكل ما فاز به هو خصم 200 دولار من قيمة الغرامة النهائية. بالمقابل، رفض الناطق الإعلامي باسم سويفت التعليق على الموضوع.
 وكشفت سجلات بلدية المدينة أن المسؤولين عن نظافة منزل تايلور كانوا يتخلصون بشكل غير صحيح من القمامة، ما أسفر عن منطقة قذرة خارج منزلها. بالمقابل، دافع بعض الجيران عن سويفت ملقين باللوم على المعجبين الذين يلقون أوساخهم أمام منزلها خلال تجمعهم بشكل متواصل أمام مدخل منزلها أملاً في مصادفتهم نجمتهم المحبوبة.