غادة عبدالرازق وغادة عادل (أرشيف)
غادة عبدالرازق وغادة عادل (أرشيف)
الأربعاء 12 يوليو 2023 / 18:21

الجمهور ينتظر غادة عادل مع محمد هنيدي في "مرعي البريمو"

24 - سلمى محمد

تستعد النجمتان المصريتان غادة عادل وغادة عبدالرازق لطرح أعمال جديدة في دور السينما قريباً، ضمن أفلام موسم صيف 2023.

وتشارك غادة عادل في موسم أفلام الصيف الجاري بفيلمين جديدين، وذلك بعد فيلمها "ساعة إجابة"، الذي عرض خلال عيد الفطر الماضي.
وأحد أفلام غادة عادل التي ينتظرها الجمهور بشغف، فيلمها مع محمد هنيدي بعنوان "مرعي البريمو"، والذي يعد التعاون الثالث بينهما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في 1998، و"بلية ودماغه العالية" عام 2000.
ومن المرتقب عرض الفيلم في 3 أغسطس (آب) المقبل، والذي تجسد فيه دور زوجة مرعي البريمو، يشاركهما في البطولة كل من أحمد بدير، ومحمد محمود، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح، والفيلم من إخراج سعيد حامد.
وتدور أحداث فيلم "مرعي البريمو" في إطار كوميدي، حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.
أما الفيلم الثاني لغادة عادل، فيأتي بعنوان "البطة الصفراء"، والذي تجسد فيه شخصية زعيمة عصابة، يطلق عليها "عصابة البطة الصفراء"، ويتعاون معها محمد عبدالرحمن، في عدد من عمليات السطو، قبل تورطهما في العديد من المشاكل والمواقف، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدي.
ويشارك غادة في الفيلم، كل من محمود حافظ، وفرح الزاهد، بجانب صلاح عبدالله، وسامي مغاوي، كضيوف شرف، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.
وشاركت غادة البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت فيه وهي وسط ألعاب البط، معلقة: "استنونا قريباً البطة الصفراء".
أما غادة عبدالرازق، فتشارك في الموسم الحالي، بفيلم كوميدي بعنوان "تاني تاني"، الذي كان يحمل سابقاً عنوان "جوازة بالعافية"، ويشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد، وأحمد آدم، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وتجسد فيه غادة شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.