ديلي آلي (تويتر)
ديلي آلي (تويتر)
الخميس 13 يوليو 2023 / 19:44

لأول مرة.. ديلي آلي يكشف "طفولته السوداء"

كشف لاعب كرة القدم الإنجليزي ديلي آلي، الذي تراجعت مسيرته المهنية في المواسم الأخيرة، اليوم الخميس، عن تعرضه لاعتداء جنسي عندما كان بعمر السادسة وعن أنه بدأ بتعاطي المواد المخدرة بعد عامين من تلك الواقعة.

كما أقر لاعب فريق إيفرتون، الدولي مع منتخب إنجلترا في 37 مباراة، باضطراره أخيراً لدخول مركز لإعادة التأهيل لستة أشهر للتغلب على إدمانه للحبوب المنومة.


وأدلى آلي (27 عاماً) بهذه التصريحات في برنامج (The Overlap) الإذاعي الرقمي (بودكاست) خلال مقابلة مع لاعب مانشستر يونايتد الأسبق غاري نيفيل.
كما أشار اللاعب، الذي اعتُبر في بداياته كأحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم البريطانية، إلى أنه كان على وشك اعتزال اللعب وهو بعمر الـ24.
وأضاف آلي: "لأكون صريحاً، طفولتي أمر لم أتحدث عنه كثيراً، والدتي كانت مدمنة على الكحول، أرسلوني إلى أفريقيا (مع والدي) لتعلم الانضباط ثم أعادوني مرة أخرى، بدأت التدخين وأنا بعمر السادسة وفي الثامنة بدأت بتعاطي المخدرات".
واستطرد بأنه تم تبنيه وهو بعمر الـ12 من قبل عائلة هيكفورد "الرائعة"، مضيفاً: "لم أتمكن من العثور على أشخاص أفضل لما فعلوه من أجلي".
وعلى الرغم من جهود والديه وشقيقه الجدد للحديث عن مشكلاته معهم، إلا أنه "لم يتمكن" مبرراً ذلك قائلاً: "أردت فقط أن أواجه هذا الوضع بمفردي".