مرتضى منصور  يعرض صورة لرجب بحة على هاتفه (تويتر)
مرتضى منصور يعرض صورة لرجب بحة على هاتفه (تويتر)
السبت 15 يوليو 2023 / 14:23

"رجب بحة".. حلقة جديدة من "السحر الأسود" لدى مرتضى منصور

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

تصدر هاشتاق "رجب بحة"، التريند على تويتر في مصر، بعد اتهام رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الصادر في حقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي، له بالقيام بأعمال سحرية من أجل تعطيل مسيرة "القلعة البيضاء" وأنه سر فوز الأهلي في "ديربي" الخميس.

رد رجب بحة 

من جانبه، رد رجب بحة على تصريحات مرتضى منصور، قائلاً: "أقسم بالله حرام الاتهام ده أنا رجل حافظ كتاب الله والسحر شرك بالله، ليه الاتهام ده وأنا رجل عندي أولاد وبنات في سن الزواج".







عامل بناء 

وتابع بحة، خلال فيديو بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا لا أعرف سحر ولا أعرف أعمل الحاجات دي ليه الاتهام بالباطل، أنا رجل أعمل عامل بناء وأعيش حياة بسيطة وفي بيت بسيط".



من جهته علق صديق رجب بحة، خلال الفيديو، قائلاًً: "هو ده اللي خلى الواد يقلش وتتغلب 4، لاعيبتك هي اللي تعبانة". 






مرتضى يتهم بحة 

فيما كان مرتضى منصور، قد أعلن عن تلقيه رسالة من شخص من الفيوم به صورة ساحر يدعى رجب محمد بحة، وأنه مدمر الزمالك ووراء إصابات اللاعبين ورحيلهم عن النادي، ومن بلد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.




الأهلي كسب بالسحر

وقال منصور، في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: "الأهلي ميكسبنيش، الأهلي شاط على العارضة اليمين وخبطت فيها، والزمالك شاط في نفس المكان يبقى السحر كان علي العارضة اليمين، أو أنا ألعب مع الجن الأزرق، لكن الجن الأحمر مقدرش، والشناوي مصدش حاجة، فيه حد بديل بيصد، وبرافو عليك يا سيد عبد الحفيظ".




وأضاف رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكم قضائي بعزله: "اللاعبون تأثروا، لأننا بقى لنا 3 أسابيع لا نتحدث سوى عن سيدنا الإمام إمام عاشور، اللي هنعمله مقام واللاعبين، وبعدين هو أنا اللي بلعب؟ وعمرو السيسي اتصاب بعد مانزل، ومسكنا الماتش، ولكن الجن اشتغل، وأوسوريو قد كولر رغم أنه مدرب محترم".

وتابع منصور: "الأهلي بقى له سنتين بيخسر البطولات كلها، وكانوا هيبيعوا الشحات وهاني وأفشة وبيرسي تاو، ومش هقول بياخدوا منشطات بس اللي بيحصل حاجة مش طبيعية من بعد هزيمة الأهلي خمسة من صن داونز".



ليست المرة الأولى

هذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها مرتضى منصور الفرق المنافسة للزمالك بالاعتماد على السحر والشعوذة، ففي عام 2017 أتهم نادي سموحة باستخدام السحر لهزيمة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.


وقال منصور: "اللاعبون فعلوا كل شىء لكن دون اهتزاز المرمى، ولن أتحدث عن التحكيم لأننا كنا نواجه الجن، فرج عامر قال لي في منزله أنه بيجيب ساحر للفوز في المباريات المحلية بخمسة آلاف جنيه، أقسم بالله هذا حدث وسنحاول فتح الشبكة بالقرآن".



وتابع مرتضى، في تصريحات تلفزيونية: "سأحاول فك الشبكة بالقرآن، فريق الزمالك خاض مباراة سموحة أمام جن ممدوح عباس وفرج عامر رئيس سموحة، لن أتحدث عن فنيات، لاعبونا رجال وجبنا أحسن جهاز ولاعبين، وما حدث أمر كوميدى، وكلنا نعلم أن السحر والجن مذكوران في القرآن، نحن نستحق الفوز، الجن هو من صور للحكم ضربتين جزاء في مباراة طنطا".

 

قفل المرمى

وفي واقعة أخرى لمرتضى منصور واتهام الفرق المنافسة بالسحر، انتشر فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2019 يعرض فيه صوراً عن "قفل في المرمى"، و"مصحف بالمقلوب"، واعتبر ذلك أعمال سحر قام بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي وممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك، وهاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق، متابعاً "لو لعبنا 100 سنة فلن نسجل هدفاً".


وأضاف منصور: "هذه ليست كرة قدم بل قلة أدب، وإذا كان الأمر كذلك فأقيموا دوري للجن، لن أتبع هذه الأساليب، اللاعبون كانوا يهدرون الكرات أمام المرمى بشكل غريب، النوادي الآن بدلاً من أن تتعاقد مع لاعبين ومدرب تذهب عند أحد السحرة والطلب منه هذه الأعمال للفوز بالمباريات".