ديكلان رايس (تويتر النادي)
ديكلان رايس (تويتر النادي)
الأربعاء 26 يوليو 2023 / 21:49

رايس: أبحث عن المجد مع آرسنال

قال ديكلان رايس، إنه يسعى إلى تحقيق المجد مع فريق آرسنال ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، مشدداً على أنه سوف يبذل قصارى جهده ليكون جديراً بقيمة انتقاله إلى الفريق التي تبلغ 105 مليون جنيه إسترليني (55ر135 مليون دولار).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن لاعب الوسط الإنجليزي الدولي انضم إلى آرسنال قادماً من وست هام، بعد أن توصل الناديان إلى اتفاق بشأن تقسيم المبلغ الأعلى للاعب بريطاني في الدوري الإنجليزي على دفعات.


وقال رايس في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "أعتقد أن الوقت قد حان.. أنت تعلم أن آرسنال تحت قيادة ميكيل أرتيتا فاز بالدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنني أعتقد أن هذا النادي رائع وسيضغط بشكل مستمر لتحقيق الألقاب حيث مر وقت طويل منذ آخر مرة فاز بها آرسنال بالدوري الإنجليزي".
وأضاف: "في العام الماضي كان قريباً حقاً، أشعر أننا أفضل هذا العام.. تعلمنا من التجربة، وسنذهب الآن إلى دوري أبطال أوروبا من أجل الفوز، أنت لا تذهب هناك من أجل المشاركة فقط".
وتابع رايس: "بالنسبة لي أن، إنه أمر مثير حقاً أن أكون جزءاً من هذا المشروع والذي قد يعيد آرسنال إلى المسابقات الكبرى والفوز ببعض البطولات".
وأوضح: "أحاول أن أمضي قدماً، لا أستطيع التحكم في السعر الذي تم التعاقد معي به، بالطبع تم تحديده بناء على إمكانياتي في اللعب، ومن الواضح أنه تم تحديده بناء على ما قدمته في آخر عامين".
واختتم رايس تصريحاته قائلاً: "بالطبع وست هام حدد ذلك السعر، حاولت أن أرتب خطواتي، لم أكن أفكر حقاً بالسعر، تم إحضاري إلى آرسنال بسبب أدائي وللعب كرة القدم، لمحاولة إضافة شيء للفريق ومن أجل المحاولة للفوز بالألقاب".