ترافيس سكوت (أرشيف)
ترافيس سكوت (أرشيف)
الخميس 27 يوليو 2023 / 11:49

معجب يبيع منزله بأمريكا لحضور حفل ترافيس سكوت الملغى بمصر

خيبة أمل أصيب بها عاشق لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، إذ فوجئ بعد إقدامه على بيع منزله في الولايات المتحدة وسفره إلى مصر، بإلغاء الحفل، الذي كان مزمعاً إقامته عند الأهرامات، مساء غد الجمعة، من أجل إطلاق ألبومه الجديد "يوتيوبيا"، بالتزامن مع بدء عرض فيلمه الجديد "Circus Maximus" في دور السينما، الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة.

ونشر الشاب الذي يدعى "سي جاي"، وهو مصمم غرافيك، قصته عبر حسابه على تيك توك، والتي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه العديد من رواد السوشيال ميديا، فالبعض سخر من تصرفه غير الحكيم، والبعض الآخر تعاطف معه، ووصفوا ما حدث معه بالحظ السيئ.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل "لايف نيشن ميدل إيست" بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه إلغاء الفعالية الفنية بسبب "تعقيدات إنتاجية" تتعلق بمكان إقامة الحفل، مؤكدة إعادة قيمة التذاكر المبيعة للجمهور، وسط خسائر تقدر بملايين الجنيهات.

ورافق إعلان حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، ضجة كبرى بسبب ما قيل عن طقوس غريبة يقدمها سكوت أثناء فقراته في الحفل، ما دفع نقابة المهن الموسيقية لإلغاء التصريح، ليعود بعدها مؤكداً أن الأمر في النهاية في يد الجهات الأمنية ومشروط باستخراج تصاريح أمنية.

@thatlookslikecj SOLD FOR UTOPIA #utopia #travisscott #soldmyhouse ♬ original sound - Travis Scott Flame🔥