ثريدز يحصل على ميزات جديدة (أرشيف)
ثريدز يحصل على ميزات جديدة (أرشيف)
الإثنين 7 أغسطس 2023 / 18:08

زوكربيرج يعلن عن مزايا جديدة في "ثريدز"

24 - يوسف محمد

شهد تطبيق ثريدز انخفاضاً في عدد المستخدمين النشطين يومياً، ففي الأسبوع الماضي أشارت الأرقام إلى أن إقبال المستخدمين على التطبيق انخفض بنسبة 82%.

وكان مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، صرح الشهر الماضي، بأن الشركة تخطط للمزيد من المزايا في ثريدز، للحفاظ على بقاء المستخدمين في المنصة.


كتب زوكربيرج في منشور على موقع ثريدز: " تسير الأمور على المسار الذي أتوقعه لإنشاء تطبيق نابض بالحياة طويل المدى"، وأضاف أن مزايا البحث والويب ستأتي في الأسابيع القليلة المقبلة.


يأتي هذا التطوير بعد أيام من إعلان الشركة أنها تخطط لتعزيز الاحتفاظ بالمستخدمين على المنصة، وقال زوكربيرج إن الاحتفاظ بالمستخدمين على التطبيق كان أفضل مما توقعه التنفيذيون، رغم أنه لم يكن مثالياً.

ميزات جديدة 

وحصلت  منصة ثريدز مؤخراً على مجموعة من المزايا الجديدة للتنافس بشكل أفضل مع منصة X. وطرحت الشركة خياراً لتغذية زمنية وترجمات تلقائية. علاوة على ذلك، أعلن رئيس إنستغرام، آدم موسيري، عن مجموعة من التحديثات التي تشمل طرقاً جديدة لتصفية الإشعارات، وزراً لمتابعة المتابعين بسرعة، وطريقة سريعة للموافقة على طلبات المتابعين، وفق ما أورد موقع غادجيتس ناو الإلكتروني.