شيكابالا (تويتر)
شيكابالا (تويتر)
الأربعاء 9 أغسطس 2023 / 00:49

شيكابالا يرد على مرتضى منصور في بيان رسمي

خرج محمود عبد الرازق شيكابالا عن صمته وحرر بياناً يرد من خلاله على اتهامات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقال شيكابالا عبر تدوينة على حساب "فيسبوك" كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شيء".

وكان مرتضى منصور قد اتهم شيكابالا بتحريض اللاعبين من أجل الامتناع عن خوض التدريب الجماعي بسبب تأخير المستحقات المالية.

وقال قائد الزمالك: "رئيس النادي السابق يسألني لماذا لم أتدخل معه في رفع الحجز عن الزمالك؟!! وأنا هنا لن أذيع سراً فأنا قبل أن أكون قائداً للنادي فأنا زملكاوي قلباً وقالباً، وأتشرف بأنني على علاقة جيدة بكل مسئولي النادي السابقين والحاليين، وبالفعل تحدثت مع السادة الأطراف أصحاب الحجز على النادي وتواصلت معهم لرفع الحجز وإنهاء الأزمة حفاظاً على النادي واستقرار الفريق وباقي الألعاب الأخرى، والمفاجأة أن الرد جاء بأنه لا يوجد حجز على النادي والزمالك غير محجوز عليه لصالح أي جهة طلب منا التواصل معها لحل الأزمة!".

 

وذكر شيكابالا قضية سبورتنغ لشبونة وما اعتاراها من جدل، حيث أكد أنه "النادي اشتراني من صفوف سبورتنغ لشبونة عام 2016 مقابل 650 ألف دولار وبالفعل تم سداد مبلغ 140 ألف دولار وتبقى 510 ألف فقط كان يجب تسديدهم في مواعيدهم طبقاً للتعاقد وللعلم كان يتم خصم كل ذلك من مستحقاتي المالية لدى النادي، ولكن بسبب التقاعس في التسديد وغرامات التأخير أصبح المبلغ الإجمالي المطلوب من النادي أكبر بكثير..".

وواصل محمود عبدالرزاق: "وفي ذلك الوقت إذا كان تم سداد المبلغ في موعده وهو 510 ألف دولار وبحساب سعر الدولار وقتها 7 جنيهات و83 قرشاً ما يعادل ثلاثة ملايين و900 ألف جنيه، الآن أصبح المطلوب مع التأخير والغرامات وزيادة سعر الدولار 42 مليوناً".

وأكد شيكابالا أنه وقف كحائط للصد في كثير من الأمور لحل مشاكل تخص اللاعبين، وقال "كنت أسعى دائماً لحل أكثر من مشكلة في الفريق حتى لا ينهار تماماً طوال الموسم الماضي، وليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك بدافع المال".

وقال اللاعب: "اخترت اللعب في الزمالك، وبسبب أخطاء إدارية من قبل لعبت بدون أموال، وعلاقتي مع الزمالك وجماهيره أكبر من الأمور المادية والكل يعلم ذلك، ونحن هنا لا نتحدث عن ظروف مادية فقط مر بها اللاعبون طوال موسم ولكن هناك ظروف أخرى أصعب لا يمكن الحديث عنها واللاعبون يطلبون مني الحديث نيابة عنهم ولذلك وبصفتي كان حديثي لتوضيح تلك الأزمات والمشاكل العديدة التي كانت سبباً مباشراً في نتائج الفريق خلال موسم كامل".

واختتم: "هذا رداً على كل ما أثاره رئيس النادي السابق بخصوصي".