أندريس إنييستا (وام)
أندريس إنييستا (وام)
الأربعاء 9 أغسطس 2023 / 22:11

إنييستا بقميص "الصقور" رسمياً

أعلن نادي الإمارات التعاقد مع الأسطورة أندرياس إنييستا نجم الكرة الإسبانية لتمثيل الفريق الأول للكرة بالنادي في الموسم الحالي 2023-2024.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مجلس إدارة شركة نادي الإمارات بفندق إنتركونتيننتال رأس الخيمة بحضور يوسف البطران رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس شركة كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة والشركة.


وتقدم يوسف البطران رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات ورئيس شركة كرة القدم بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها للرياضة والرياضيين في الدولة ولصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة لدعمه المستمر للنادي وللرياضة في إمارة رأس الخيمة، مؤكداً أن اهتمامه ومتابعته وتوجيهاته هي أساس عملنا ومصدر حماسنا ورغبتنا في تقديم كل ما من شأنه الإسهام في تطوير نادي الإمارات.
كما تقدم بالشكر كذلك إلى ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، على ما يقدمه من دعم واهتمام كذلك للرياضة في الإمارة، مما مكن الرياضيين من تقديم الإنجازات التي ترفع من اسم الإمارة في مختلف المحافل، مثنياً على اهتمام ومتابعة ودور الشيخ أحمد بن صقر القاسمي في نادي الإمارات وشكره على ثقته ودعمه لهم، مما سهل من العمل والارتقاء به إلى الأفضل.
ورحب البطران بالنجم العالمي إنييستا، وذكر أنهم سعداء بوجوده في الدوري الإماراتي أولاً وفي نادي الإمارات ثانياً، مما يعزز مكانة دورينا وقيمته ويلفت الأنظار أكثر إليه، وسيسهم في زيادة الحضور الجماهيري وسيشجع وجوده لاعبين عالميين آخرين وأسماء كبيرة بالانتقال لدوري أدنوك.
من جانبه، أعرب اللاعب إنييستا عن أمله فى أن يضع بصمة مع نادي الإمارات ودوري أدنوك، مؤكداً أنه وأسرته يستمتعون بزيارة الإمارات، مبدياً ثقته في أنهم سيكونون سعداء بالإقامة فيها.