أورتيغا وإيدرسون (أرشيف)
أورتيغا وإيدرسون (أرشيف)
الأربعاء 16 أغسطس 2023 / 19:13

توخيل يتصل بحارس مانشستر سيتي

ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء، أن المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل، تواصل هاتفياً مع حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، شتيفان أورتيغا، وإدارة أعماله في محاولة لاستقطابه إلى النادي البافاري.

وذكرت شبكة سكاي التليفزيونية أن أورتيغا قد يعود إلى الدوري الألماني (بوندسليغا) الذي تواجد فيه من قبل عبر اللعب لفريق أرمينيا بيليفيلد حتى انتقل إلى مانشستر سيتي في 2022.


ويحتاج بايرن ميونخ إلى حارس مرمى جديد بعد أن تأجلت عودة مانويل نوير من الإصابة بكشر في القدم، لفترة غير محددة، ورحيل يان سومر وألكسندر نوبل عن الفريق.
ويعد سفن أولريش الحارس الوحيد ذو الخبرة المتاح حالياً في بايرن ميونخ، وقد أناب عن نوير في حراسة مرمى الفريق في عدة مناسبات سابقة، منها المباراة التي خسرها بايرن أمام لايبزغ 0-3 قبل أيام في كأس السوبر الألماني.
وكان بايرن ميونخ قد وجه أنظاره في البداية إلى كيبا أريزابالاغا وديفيد رايا، لكنهما انتقلا على سبيل الإعارة إلى ريال مدريد وآرسنال، على الترتيب.
وذكرت شبكة سكاي أنه جرى إبلاغ مانشستر سيتي برغبة بايرن في التعاقد مع أورتيغا، لكن بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي قال: "لا نرغب في بيع أو إعارة اللاعب، لأننا نحتاجه هنا"، وسيكون الفريق بحاجة إلى حارس آخر إذا رحل.
وأشار التقرير إلى أنه قد يتخذ قرار نهائي بعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية الإسباني اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.