برشلونة (إكس)
برشلونة (إكس)
الأحد 20 أغسطس 2023 / 23:48

برشلونة يتخطى كمين قادش

تذوق برشلونة طعم الانتصار الأول هذا الموسم في بداية حملة الدفاع عن لقبه كبطل لليغا، بفوزه بشق الأنفس على ضيفه قادش بهدفين متأخرين في اللقاء الذي أقيم على إستاد لويس كومبانيس الأولمبي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

عجز البلوغرانا عن فك شفرة شباك الضيوف حتى الدقائق العشر الأخيرة من عمر اللقاء، قبل أن تأتي الانفراجة على أقدام النجم الواعد بيدرو غونزاليس "بيدري" في الدقيقة 82، بعد أن ترجم تمريرة الألماني إلكاي غوندوغان داخل المنطقة، ليحولها داخل شباك الحارس الأرجنتيني المتألق خيريمياس ليديسما.

ثم أنهى البديل فيران توريس، بعد دقائق من دخوله لأرض الملعب، الأمور تماماً بهدف "قتل" المباراة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، بعد أن انطلق من منتصف الملعب مستغلاً سرعته، قبل أن يسدد الكرة بمهارة داخل الشباك على يسار ليديسما.

وبعد أن استهل موسمه بتعادل سلبي مُحبط أمام خيتافي، يحصد حامل اللقب أول 3 نقاط كاملة في الموسم الجديد، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط يأتي بها رابعاً بشكل مؤقت، في انتظار للترتيب النهائي بعد نهاية مواجهات هذه الجولة.

وتجرع الفريق الأندلسي مرارة الخسارة الأولى، بعد أن انتصر على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف في الجولة الأولى، ليظل بثلاث نقاط في المركز الـ11.