كيانو ريفز أمام سيارة فورمولا (إكسبرس)
كيانو ريفز أمام سيارة فورمولا (إكسبرس)
الخميس 24 أغسطس 2023 / 17:16

كيانو ريفز نجم سلسلة وثائقية عن سباقات فورمولا 1 على ديزني+

24 - ألين الخولي

يخوض نجم أفلام الحركة والتشويق الأمريكي كيانو ريفز مغامرة جديدة أمام الكاميرات، كشفت ملامحها الأولى، المنتجة منصة "ديزني +"، وهي سلسلة وثائقية بعنوان Brawn:The Impossible Formula 1 Story.

سلسلة وثائقية من 4 أجزاء تجمع كيانو ريفز بأبطال فريق فورمولا1

الجمهور متحمس للمتابعة والجهة المنتجة تروج للعمل عبر وسائل التواصل

وفي السلسلة المؤلفة من 4 حلقات، سيقوم ريفز بدور الإعلامي، ليسرد قصة فوز "فريق براون المستقل" لسباقات السرعة، ببطولة العالم عام 2009، بتكلفة 1.30 دولاراً فقط.


ويستضيف كيانو في السلسلة الوثائقية الأبطال الحقيقيين للفريق، مثال جنسون باتون وروس براون، إضافة إلى القيام بجولة داخل الحلبات، والاطلاع على رحلة الانتقال من العدم إلى قم المجد، وصولاً إلى التحضيرات المستقبلية.
وظهر نجم سلسلة أفلام "ماتريكس" في صورة نشرتها صحيفة "إكسبرس" متحمساً وهو يتفقد إحدى سيارات سباق الفريق، بينما كان في صورة أخرى برفقة السائق باتون يتحادثان وسط أجواء مبهجة.

الجهة المنتجة تشوّق للعمل

من جهته، كشف قسم تحضيرات أعمال ديزني+ في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا شون دويل إنتاج أعمال وثائقية طموحة تضم بشكل حصري نخبة من الأسماء، وفقاً لما نقله موقع whatsondisneyplus المعني بمواكبة أخبار إنتاجات الخاصة بمنصة ديزني.

وخلال مهرجان إندنبره التلفزيوني، وعد دويل بتقديم ديزني+ قريباً سلسلة رياضية جديدة يقودها النجم كيانو ريفز، آملاً أن تحقق النجاح الكبير الذي حققته السلسلة الوثائقية التي قادها لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام.

الاحتفاء بالإعلان الجديد

هذا الإعلان دفع عشاق ومشجعو رياضة "الفورمولا 1"، ولاسيما حساب @FastestPitStop على منصة X (تويتر سابقاً)، والمعني بكل جديد خاص بهذه الرياضة، إلى الاحتفاء بالإعلان الجديد.

ونشر الحساب صور نجم سلسلة أفلام "جون ويك" معلقاً: "أصدرت ديزني+ نظرة أولى على السلسلة الوثائقية Brawn:The Impossible Formula 1 Story المكونة من أربعة أجزاء.. كيانو ريفز أحد المنتجين التنفيذيين".

بالنسبة لتعليقات الجمهور، فقد اعتبر البعض أن الفورمولا 1 وكيانو هما الرقم الصعب، فيما عبّر آخرون عن حماسهم لمتابعة السلسلة الوثائقية، وقارن البعض إطلالة كيانو في الصور الجديدة مع شخصيته في أفلام "جون ويك".