منتخب الإمارات للجوجيتسو (إكس)
منتخب الإمارات للجوجيتسو (إكس)
الخميس 24 أغسطس 2023 / 21:29

31 ميدالية لمنتخب الإمارات للجوجيتسو في بطولة العالم

واصل منتخب الإمارات للجوجيتسو أداءه القوي في منافسات بطولة العالم للجوجيتسو لفئة تحت 18 عاماً، في العاصمة الكازاخستانيه أستانا وسط مشاركة دولية واسعة.

ونجح أبطال الإمارات في رفع رصيد الدولة في البطولة إلى 31 ميدالية ملونة بواقع، 8 ذهبيات، 7 فضيات، و16 برونزية. وتمكن لاعبوا منتخب الإمارات من إحراز ذهبيتين، وفضيتين، و4 ميداليات برونزية.

وتوج بالذهب البطل عمار الحمادي وزن 50 كيلو غرام، والبطل هزاع الحساني وزن 81 كيلو غرام، وحقّق عبد الرحمن محمد فضية وزن 55 كيلو غرام، وعبدالله الدرمكي فضية وزن فوق (81 كيلو غرام)، فيما توج بالميداليات البرونزية كل من ماجد البلوشي وزن 46 كيلو غرام، وغيث الحربي وزن 50 كيلو غرام، وراشد الظاهري وزن 60 كيلو غرام، ومحمد العولقي وزن 66 كيلو غرام.

وتنطلق غداً الجمعة نزالات اللاعبين واللاعبات لفئة تحت (21 عاماً)، ونجح صقور الجوجيتسو من اجتياز مرحلة الميزان اليوم حيث يتدربون بشكل متواصل لخوض النزالات التي من المتوقع أن تكون في قمة الحماس والتشويق.

ويعوّل بشكل كبير على لاعبي منتخب الإمارات في هذه الفئة كونهم يملكون خبرة أكبر في هذه البطولات وتمكن معظمهم من تحقيق ميدالية ملونة خلال بطولة العالم للكبار التي اختتمت الشهر الماضي في منغوليا.

وتضم قائمة المنتخب تحت 21 عاماً للرجال كلاً من عمر السويدي ومحمد الكتبي وزن 56 كيلو غرام، وخالد الشحي وسعود الحوسني وزن 62 كيلو غرام، وسلطان حسن وفهد الحمادي وزن 69 كيلو غرام، ومهدي العولقي وفراج العولقي وزن 77 كيلو غرام، وسعيد الكبيسي وعبد الرحمن الشمري وزن 85 كيلو غرام، وعمار الحوسني وزن 94 كيلو غرام.

أما منتخب السيدات تحت (21 عاماً) فيضم كلاً من سارة الحمادي وعائشة الشامسي وزن 45 كيلو غرام، وبلقيس الهاشمي وشما البلوشي وزن 48 كيلو غرام، وحصة الشامسي والعنود الحوسني وزن 52 كيلو غرام، وهيا الجهوري وزن 57 كيلو غرام، وشما الكلباني ومهرة محفوظ وزن 63 كيلو غرام.