الأحد 3 سبتمبر 2023 / 12:12

نفي حاسم لوجود علاقة بين جينا أورتيغا وجوني ديب

24 - ألين الخولي

نفى جوني ديب وجينا أورتيغا الشائعات المتداولة حول ارتباطهما سراً.

جينا أورتيغا تعاني من ضرر نفسي بسبب الانتقادات المسيئة على مواقع التواصل

وأكد مصدر لمجلة "بيج 6" أمس السبت، أن نجم "قراصنة الكاريبي" لا يواعد نجمة وينزداي، وذلك رداً على شائعات انتشرت منذ أن نشرت مدونة Deuxmoi أخباراً عن رصدهما معاً وعمله معها في فيلم "Beetlejuice 2" الذي تلعب فيه أورتيغا دور البطولة.

وأوضح المصدر أن ديب (60 عاماً) ليس لديه علاقة شخصية أو مهنية مع أورتيغا على الإطلاق، ولم يقابلها أو يتحدث معها سابقاً. وتابع "إنه لا يشارك في أي مشروع معها، ولا ينوي أن يكون كذلك. إنه يشعر بالفزع من هذه الشائعات الخبيثة التي لا أساس لها، والتي تهدف إلى الإضرار بسمعته ومسيرته المهنية".
من جهتها، وصفت جينا أورتيغا (20 عاماً) الشائعات بالسخيفة في تعليق نشرته عبر خاصية ستوري إنستغرام ثم حذفته لاحقاً، وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل في تقرير نشرته اليوم الأحد.

وأضافت أورتيغا في منشورها "لا أستطيع حتى أن أضحك.. لم يسبق لي أن التقيت أو عملت مع جوني ديب في حياتي.. من فضلكم توقفوا عن نشر الأكاذيب واتركونا وشأننا".

وكانت الممثلة العالمية تحدثت في حوارات إعلامية سابقة عن تضررها نفسياً من موجة الهجوم والتنمر العديدة التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي. وفي تصريح لمجلة فارايتي، انهارت باكية مباشرة على الهواء خلال تحدثها عن تأثير الانتقادات السلبية التي تتعرض لها مع كل عمل جديد تقدمه.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Variety (@variety)


 سبب زيادة التكهنات

في يونيو (حزيران) العام الماضي، انتشرت شائعات تفيد بأن ديب سيأخذ دوراً في فيلم Beetlejuice 2 عندما ظهر في قائمة الممثلين ضمن الفيلم على صفحة محرك البحث غوغل.

جاءت هذه التكهنات بعد فترة وجيزة من انتهاء محاكمة التشهير مع زوجته السابقة، أمبر هيرد، والتي أسفرت عن حصول الممثل على تعويض قدره 15 مليون دولار من ممثلة أكوامان أمبير هيرد.
وبحسب صحيفة ديلي ميل، بدأ إنتاج الجزء الثاني من "بيتل جوس" رسمياً قبل بضعة أشهر في 10 مايو (أيار) في لندن. أعادت وينونا رايدر تمثيل دور ليديا ديتز في الفيلم، حيث لعبت جينا دور ابنتها. كما يعود مايكل كيتون أيضاً ليلعب دور Beetlejuice الشهير مرة أخرى، مع انضمام نجوم آخرين إلى فريق العمل.
وعن موعد طرحه، كانت مجلة فارايتي ذكرت أن تاريخ العرض الرسمي الأول لفيلم Beetlejuice 2 سيكون في 6 سبتمبر (أيلول) 2024، أي بعد 36 عاماً من إصدار الفيلم الأول عام 1988. وكان من المقرر طرحه الخريف المقبل.