محمد إمام
محمد إمام
الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 / 15:20

"اللعب مع العيال".. شريف عرفة يعيد رائعة الزعيم مع نجله محمد إمام

فاجأ الفنان المصري محمد إمام، صورة من كواليس فيلمه الجديد بعنوان "اللعب مع العيال"، في أول تعاون بينه وبين المخرج شريف عرفة، ما يعيد إلى الأذهان، بمجرد سماع اسم الفيلم، إلى فيلم والده الزعيم عادل إمام بعنوان "اللعب مع الكبار"، الذي أخرجه أيضاً شريف عرفة عام 1991 مع حسين فهمي، ومحمود الجندي، وعايدة رياض، وتأليف وحيد حامد.

ومن المقرر طرح الفيلم صيف 2024، ويواصل صناع الفيلم التصوير بين مدن ساحلية مثل نويبع، والغردقة، بجانب القاهرة.. وعلق محمد إمام على الصورة التي شاركها من كواليس الفيلم، عبر حسابه على فيس بوك: "فيلم كبير مع أكبر المخرجين.. اللعب مع العيال.. مفاجأة 2024 إن شاء الله".

خماسية شريف عرفة والزعيم

ويعد شريف عرفة صاحب المسيرة المتميزة مع عادل إمام، إذ جمع الثنائي خماسية تاريخية بأفلام أصبحت أيقونات لا تنسى في تاريخ السينما المصرية، بالتعاون مع شريكهم الثالث الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد، وهي "الإرهاب والكباب"، و"المنسي"، و"طيور الظلام"، والنوم في العسل"، بجانب "اللعب مع الكبار".

ويضم فيلم شريف عرفة الأول مع محمد إمام، عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

يُذكر أن محمد إمام انتهى مؤخراً من تصوير فيلم "أبو نسب" المقرر طرحه بدور العرض ديسمبر (كانون الاول) القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.. ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سوياً فيلمي "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.