منة شلبي (أرشيف)
منة شلبي (أرشيف)
الخميس 7 سبتمبر 2023 / 16:25

"قاعة الأوركيد" يجمع منة شلبي وأحمد داوود مجدداً

للمرة الثانية، يجتمع النجمان المصريان منة شلبي وأحمد داوود في فيلم سينمائي جديد بعنوان "قاعة الأوركيد"، من إنتاج شركة سي سينما، بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصرالله، والذي عرض عام 2016.

ويعيش الثنائي حالة من النشاط الفني، إذ بدأت منة شلبي التحضير والاستعداد لفيلم جديد بعنوان "فرقة الموت"، من إنتاج هشام عبدالخالق، حيث تجسد البطولة النسائية أمام مواطنها النجم أحمد عز، والفيلم من إخراج أحمد علاء وتأليف صلاح الجهيني، ويجسد فيه عز لأول مرة دور صعيدي.

وتصدر فيلم أحمد داوود "يوم 13" شباك تذاكر السينما طوال فترة عرضه في السينمات، وحصد إيرادات نحو 35 مليون جنيه.

وينتظر أحمد داوود، عرض الموسم الثاني من برنامج "الكونتينر" على قناة ONTV، ويعد أولى تجاربه في تقديم البرامج، يُعرض من خلال هذا البرنامج أبرز المنتجات المصرية من داخل المصانع، بهدف شرح آليات التصنيع وتصديرها للخارج.
كما يستعد داوود أيضاً خلال الفترة المقبلة، لفيلم بعنوان "هيصة"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي "ميوزيكال"، حول شخصية لاعب كرة قدم اسمه "فيجو"، يواجه العديد من التحديات في حياته، سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.
وبالإضافة إلى ذلك، تعاقد داوود مؤخراً على بطولة مسلسل "زينهم" إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبدالملك، وسيتم الإعلان عن تفاصيله قريباً، وأيضاً التحضير للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".
وكان داوود شارك في بطولة مسلسل "سوتس بالعربي" مع آسر ياسين، وريم مصطفى، وصبا مبارك، وتارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم من النجوم، فيما شاركت منة شلبي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "تغيير جو" مع إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين.