السارد توم هانكس (Lightroom)
السارد توم هانكس (Lightroom)
الأربعاء 20 سبتمبر 2023 / 15:39

توم هانكس مستعد لتنظيف "الحمامات" مقابل زيارة الفضاء

شارك ممثل هوليوود المحبوب توم هانكس بعض الأفكار التي خطرت في باله عن الوظيفة التي يمكن أن يقوم بها، في حال عُرض عليه المشاركة في رحلة إلى الفضاء الخارجي.

وأشار هانكس إلى أنه سيكون مسؤولاً عن تقديم الطعام وتغيير الأجواء على متن صاروخ، إذا سمح له ذلك بالسفر "إلى ما وراء اللانهاية".
وقال: "أود أن أكون المسؤول عن خدمة الطعام وسرد النكات ذهاباً وإياباً إلى القمر"، "إذا كان هناك مكان، سأكون الشخص الذي يقوم بالتنظيف وسرد النكات والقصص وإسعاد الجميع. أنا في الخدمة. ربما أقوم بالتسجيل الآن!".
وتابع في مقابلة مع صحيفة "تيليغراف" البريطانية: "سأقوم بجميع الأعمال. سأقوم بتنظيف المرحاض. سأقدم الطعام. سأطوي الملابس. سأحزم الأمتعة. بهذه الطريقة يمكن للآخرين أن يكونوا أحراراً للقيام بأشياء أخرى".


وجاءت تصريحات هانكس على هامش تحضيرات لإطلاق مشروع مخصص لاستكشاف القمر في بريطانيا، حيث شارك في كتابة وسرد القصص، التي تدور حول استكشاف الفضاء، وسوف تنطلق تحت عنوان "The Moonwalkers"، في 6 ديسمبر (كانون الأول) في معرض لايتروم في لندن.


ومن المقرر أن يروي هانكس قصص مهمات القمر، التي قامت بها ناسا في الماضي والحاضر. وسيتم عرض كل من أبولو وأرتيميس في "وسيلة وسائط هي الأكثر تفاعلية على الإطلاق"، وفق أقوال هانكس، مستفيداً من من الحجم الكبير للغرفة، التي بامكانها عرض معلومات حسية بأحجام ضخمة.
ووفق المعلومات على موقع معرض "لايتروم"، سوف يتم طرح البطاقات بدءاً من اليوم.