مدرب مانشستر يونايتد تين هاغ (إكس)
مدرب مانشستر يونايتد تين هاغ (إكس)
الجمعة 22 سبتمبر 2023 / 18:44

تين هاغ: "الانتصار دائماً" شعار مانشستر يونايتد

أشاد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تين هاغ، بالمستوى الذي يقدمه فريق بيرنلي، قبل المواجهة المقرر إقامتها غداً السبت، على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

قال تين هاغ في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة: "نعرف مدى قوة لعبهم، ونعرف أسلوبهم، أنا أحب الأسلوب الذي يتبعونه، والمغامرة، والحِدة العالية، والديناميكية في اللعب، لذلك علينا اللعب بأفضل ما لدينا".

وأضاف: "هاري ماغواير أقربهم للعودة، سنرى بشكل أفضل بعد التدريب، ولكن فاران سيتدرب وسنرى، أمرابط سيتدرب أيضاً، ماونت أيضًا، لكنهم جميعاً لم يلعبوا لفترة قصيرة أو طويلة، فاران بالطبع كان صاحب أقصر فترة غياب".

وأوضح مدرب مانشستر عن إمكانية تحسين الدفاع قائلاً: "الأمر يتعلق بـ11 لاعباً يؤدون واجبهم، قلت ذلك مراراً هنا في هذا المكان، دائماً أقول للاعبي أننا نهاجم بـ11 لاعباً وندافع بـ 11، عندما لا يقوم لاعب أو لاعبان بأداء واجبهم يصبح الأمر مثل مجموعة من البطاقات، لذا هذا ليس أمراً يتعلق بلاعب واحد أو اثنين فقط".

ورداً على التقارير التي تتحدث عن الاضطرابات فى غرفة ملابس مانشستر يونايتد، أوضح: "لا أعرف ما إذا كان الأمر تسريباً، لكنى أعرف الأراء، وأعرف لاعبي فريقي، الجميع يمكنه تقديم اقتراحات، ونحن على ما يُرام مع ذلك".

واختتم: "في مانشستر يونايتد نرفع شعار "الانتصار دائماً"، الأمر يتعلق بكيفية أدائنا أمام بيرنلي، ليست هناك مباراة سهلة".