الممثلة هنا الزاهد (إم بي سي)
الممثلة هنا الزاهد (إم بي سي)
الإثنين 2 أكتوبر 2023 / 10:33

هنا الزاهد تكشف أسرار "سيب وأنا سيب" وتأثير أحمد فهمي على أدوارها

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد تفاصيل تجربتها في مسلسل "سيب وأنا سيب"، والتحديات التي واجهتها أثناء تصوير المشاهد مع الفنان أحمد السعدني.

وأكدت الزاهد، في مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب، أمس الأحد، أن فارق الطول بينها وبين السعدني كان يشكل عقبة أثناء تصوير المشاهد، خاصة تلك التي تتطلب الاقتراب من الكاميرا لالتقاط تعبيرات الوجه.
وقالت هنا الزاهد: "السعدني حجمه ضخم جداً، وكنت طول المسلسل باصة لفوق، ودماغي اتلوحت. في المشاهد القريبة كان لازم أقف على خشب علشان أقدر أقرّب شوية من طوله".


كما ردت هنا الزاهد على الانتقادات التي واجهها المسلسل بسبب تبادل الشتائم بينها وبين السعدني في أحد المشاهد، قائلة: "أول ما بدأنا المسلسل المخرج قال لنا عايزكم تبقوا طبيعيين جداً، وزي الناس ما بتتعامل في الشارع، ودول شخصين متربيين مع بعض، لكن إحنا مش قصدنا نقول شتائم. المشهد اللي حصل عليه مشاكل أظن يُسأل عنه المخرج".


وعن علاقتها العاطفية، كشفت الزاهد تأثير زوجها أحمد فهمي على عملية التصوير، وأشارت إلى أنها تخشى من مضايقته في مواقف التصوير، وأنه يتفاعل معها بشكل إيجابي، موضحة "بخاف أضايق أحمد فهمي، وعملنا مع بعض مسلسل الواد سيد الشحات، والعمل كوميدي أوي، وانبسط أوي في العمل".
وختمت الزاهد حديثها بالحديث عن عمرها وضغوط العمر، حيث أكدت أنها تشعر بالضيق عندما يتحدث أحد عن عمرها أمامها، وعادة ما تتجاهل الإجابة عن هذا السؤال، لكنها أكدت أن عمرها 29 عاماً.