لاعب ليون ريان شرقي (إكس)
لاعب ليون ريان شرقي (إكس)
السبت 21 أكتوبر 2023 / 08:06

شرقي يستحوذ على اهتمام نيوكاسل وتشيلسي

أكدت صحيفة fichajes، اليوم السبت، أن اللاعب ريان شرقي يستحوذ على اهتمام الثنائي الإنجليزي نيوكاسل وتشيلسي، لكسب خدماته في الفترة المقبلة.

قالت الصحيفة: "الناديين يتابعان عن عن كثب وضع لاعب ليون الفرنسي، وتردد أن "البلوز" فتحوا محادثات مع اللاعب العام الماضي، لأن شرقي يناسب سياسة النادي بشأن معايير عمره وموهبته".

وأضافت: "أبدى نيوكاسل أيضاً اهتماماً بضم اللاعب 20 عاماً، إذ تتوافق سياستهم في التعاقد مع اللاعبين الشباب الواعدين مع ملف لاعب خط الوسط الفرنسي، ما يجعل شرقي إضافة قيمة للفريق".

وأشارت إلى أن اللاعب الفرنسي الشاب ارتبط سابقاً بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن "الملكي" أعطى الأولوية للتعاقد مع جود بيلينغهام، ولم يتخذ أي خطوة لضم شرقي خلال الصيف الماضي.

واختتمت: "من المتوقع أن تبلغ قيمة رحيل شرقي عن ليون 25 مليون يورو على أقل تقدير، بينما قد ترتفع في حال تألق بشكل لافت مع النادي، وارتفع عدد الأندية الراغبة في كسب خدماته عقب نهاية الموسم الحالي، إذ ينتهي عقده مع النادي في 2025، وتشير التقارير إلى أن الانتقال في يناير (كانون الثاني) غير مرجح، ما قد يشير إلى نية النادي في الاحتفاظ باللاعب حتى صيف 2024".