(أرشيف)
(أرشيف)
الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 / 16:05

ميتا تروج لمنشورات ثريدز على فيسبوك

بدأت ميتا في تكثيف جهودها لتعزيز نمو تطبيق ثريدز، وتعمل الشبكة الاجتماعية على الترويج لأحدث تطبيقاتها، من خلال نشر منشورات ثريدز في خلاصات فيسبوك الخاصة بالمستخدمين.

 وتستخدم ميتا بانتظام موجز فيسبوك للترويج للميزات الجديدة، بما في ذلك تلك الموجودة في تطبيقاتها الأخرى. وقامت الشركة بإدراج إنستغرام ريلز في التوصيات في موجز فيسبوك لسنوات، وتسمح أيضاً للشركات على واتس آب بشراء الإعلانات التي تظهر في خلاصات فيسبوك. ولكن على عكس تلك الجهود، يبدو أن الترويج لتطبيق ثريدز على فيسبوك ليس اختيارياً.

وكتبت الشركة رداً على أحد مستخدمي ثريدز، الذي سأل عن كيفية إبقاء منشوراتهم خارج فيسبوك، "لقد أطلقنا تحديثاً لتسهيل رؤية الأشخاص لأحدث محتوى من ثريدز مباشرة على فيسبوك وإنستغرام، لكننا نستمع إلى التعليقات، بينما نواصل البناء على ذلك".

وبدأت ميتا في اختبار الترويج لمنشورات ثريدز على إنستغرام في أغسطس (آب)، لكن يبدو أن خطوة وضع المنشورات على فيسبوك دون توفير ميزة إلغاء الاشتراك، أكثر إثارة للجدل.

ويشير بعض المستخدمين إلى أنهم يستخدمون سلاسل الرسائل بشكل مختلف كثيراً عن فيسبوك، وقد لا يرغبون في عرض منشورات سلاسل المحادثات الخاصة بهم أمام أصدقائهم على فيسبوك، بحسب موقع إن غادجيت.