الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 / 17:49

إيرينا شايك مستاءة جداً من علاقة برادلي كوبر بجيجي حديد

يبدو أن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك غاضبة جداً من العلاقة العاطفية المستجدة بين حبيبها السابق الممثل الأمريكي وزميلتها عارضة الأزياء جيجي حديد التي تصغرها بنحو 9 أعوام.

هذا ما كشفه مصدر وصفته مجلة "بيج 6" بالمطلع، مشيراً إلى أن إيرينا (37 عاماً) بدأت تنتهز الفرصة لأي مصوّر "باباراتزي" حتى تسمح له بالتقاط الصور لها، لتوجيه رسالة إلى برادلي بأنها ما زالت فاتنة ومثيرة، والمصورون يلاحقونها حتى عندما تصطحب ابنتها إلى المدرسة.
وكانت علاقة برادلي وإيرينا قد بدأت عام 2015، ولم تتعرض لأي اهتزازات أو أزمات، بل كان انفصالهما في العام 2019، مفاجأة للجميع، ليعودا بعد انتهاء كورونا إلى الظهور معاً في عطلة عيد الهالوين في 2022.

إيرينا مغرمة ببرادلي

رغم الإعلان عن ارتباط إيرينا الرومانسي بنجم اتحاد كرة القدم الأمريكي توم برادي، بعد طلاقه من زوجته، جيزيل بوندشين، إلا أنها رُصدت في أواخر أغسطس (آب) 2023، في إجازة إيطالية مع حبيبها السابق كوبر.
وتعقيباً أكد المصدر أن شايك ما زالت مغرمة ببرادلي، وتأمل بعودة علاقتهما، والاستقرار معه، وعدم تضييع كل سنوات الحب التي أمضياها معاً، من أجل "نزوة جديدة"، ليرد عليه مصدر آخر، جازماً أن برادلي يعتبر إيرينا "مجرد صديقة" للحفاظ على علاقة سليمة بينهما، خاصة أن بينهما ابنة مشتركة.

الحب السري

أما علاقة كوبر (48 عاماً) وحديد فخرجت إلى العلن في 5 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، حين رُصدا في منطقة فيا كاروتا بوسط مدينة نيويورك الأمريكية، بعد معلومات لتقارير صحفية عن استعارة منزل مغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت في رود آيلاند "كعش الحب السري".
وفي أحدث ظهور لهما معاً، تم تصوير كوبر وحديد وهما يتنزهان تحت المطر الجمعة الماضي، لكن في اليوم التالي يظهر  برادلي وحيداً في أحد شوارع المدينة.