(أرشيف)
(أرشيف)
الإثنين 6 نوفمبر 2023 / 18:40

ميتا تمنح مستخدمي ثريدز التحكم في مشاركة منشوراتهم على فيسبوك

تعمل شركة ميتا على طريقة تسمح لمستخدمي ثريدز باختيار كيفية مشاركة منشوراتهم على فيسبوك، وسيتمكن مستخدمو ثريدز من التحكم في النشر المتبادل على الأنظمة الأساسية الأخرى.

 وتوجد حالياً ميزة في ثريدز وفيسبوك تعمل على الترويج لمنشورات ثريدز على خلاصات فيسبوك الخاصة بالمستخدمين، ولا يوجد خيار لإلغاء الاشتراك في هذه الميزة بالرغم من ذلك في الوقت الحالي. ومع ذلك يبدو أن ميتا تعمل على توفير هذا الخيار للمستخدمين.

وفي الوقت الحالي التحديث غير متوفر بشكل رسمي. وستمنحك الميزة الجديدة القدرة على اختيار ما إذا كنت تريد نشر سلاسل الرسائل الخاصة بك على منصات ميتا الأخرى، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي الأنظمة الأساسية التي ترغب في عرضها عليها.

وفي الوقت الحالي، تتم مشاركة منشورات ثريدز على فيسبوك وإنستغرام دون تحكم من المستخدمين، وسيعيد التحديث الجديد التحكم إلى المستخدمين ومؤلفي المنشورات. وتأتي هذه المعلومات من أليساندرو بالوزي، وهو مهندس برمجيات، أظهر مجموعة من الميزات من قبل.

وستتمكن من الاختيار بين فسبوك وإنستغرام لمشاركة المنشور. وتم العثور على هذه الميزة ضمن قسم "اقتراح منشورات على تطبيقات أخرى" في تطبيق ثريدز، وفقاً لما ذكره بالوزي.

ومن غير الواضح متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين. ومع ذلك، لن يمر وقت طويل حتى يحدث ذلك، بحسب موقع فون أرينا.