ليوناردو بونوتشي (أرشيف)
ليوناردو بونوتشي (أرشيف)
الأربعاء 8 نوفمبر 2023 / 18:26

بونوتشي: نابولي بوابة تصحيح المسار

يعلم مدافع فريق يونيون برلين الألماني، ليوناردو بونوتشي، ما الذي ينتظر فريقه عندما يواجه نابولي اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، ولكن المدافع الإيطالي المخضرم حث زملائه على تقديم أداء قوي في المباراة لإنهاء سلسلة الخسارة التي استمرت لـ12 مباراة متتالية في كافة المسابقات.

ولم يشارك بونوتشي في المباراة الأولى التي أقيمت في برلين وفاز بها بطل الدوري الإيطالي بهدف نظيف ولكنه يعرف نابولي جيداً من خلال الفترة التي لعب فيها ليوفنتوس قبل الانضمام ليونيون برلين في الصيف.


وقال بونوتشي للصحافيين اليوم الثلاثاء: "كنت محظوظاً باللعب أمام نابولي لعدة أعوام، رأيت كيف تطور الفريق، يستحقون الاحترام، أظهروا أيضاً جودتهم في المباراة أمامنا: فرصة واحدة، بهدف واحد".
وقال بونوتشي: "لم نكن نتوقع سلسلة النتائج السلبية بعدما احتل يونيون المركز الرابع في الدوري الألماني في الموسم الماضي، وتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه".
ولكنه تعهد: "يجب أن نلعب من أجل أنفسنا وجماهيرنا، نحن هنا مع يونيون برلين للفوز بالمباراة ومحاولة إيقاف سلسلة النتائج السلبية".
وقال مدرب الفريق أورس فيشر، والذي يحظى بثقة كاملة من مسؤولي النادي والجماهير، إنه يتوقع أن يهاجم نابولي من بداية اللقاء، ولكنه تعهد بالقيام بكل ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية.
ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد تسع نقاط، فيما يملك نابولي ست نقاط في المركز الثاني، وخلفه سبورتينغ براغا برصيد ثلاث نقاط، فيما يقبع يونيون في قاع الترتيب بلا رصيد.
في حال خسارة يونيون مرة أخرى، سيودع البطولة، سيصبح أول فريق ألماني يخسر في أول أربع لقاءات في دور المجموعات بالبطولة.